صور نيسان 400Z 2022 الرياضية الجديدة تسربت على الانترنت

سنعرض عليكم اليوم صور وفيديو يظهر شكل سيارة نيسان 400Z 2022 الجديدة كلياً ، التي انتشرت بشكل مسرب على موقع انستقرام (instagram) قبل أن يتم إطلاق أجدد سيارة رياضية يابانية بشكل رسمي .

ولمن لا يعلم تعتبر سيارة نيسان 400 زد (Nissan 400Z) بديلة عن نيسان 370 زد (Nissan 370Z) ، وتم التمهيد لتصميمها من خلال السيارة الاختبارية نيسان زد بروتو (Nissan Z Proto) التي ظهرت رسمياً في شهر سبتمبر من عام 2020 الماضي .

ولمن لا يذكر شكل سيارة بروتو الاختبارية حمل هوية مستمدة من طراز نيسان Z بجيله الأول ، وتم توفير غطاء محرك طويل ومصابيح أمامية LED تشبه المستخدمة في طراز JDM 240ZG الذي صنع في السبعينيات ، وحصلت سيارة نيسان الرياضية الاختبارية على شبك أمامي مربع ، ويبدو أن نيسان 400Z 2022 الرياضية الانتاجية التي تسربت صورها بنسخة رمادية اللون ستحافظ على شكل خارجي مستمد من الطراز الاختباري .

تم التقاط هذه الصور التي تسربت على انستقرام و تيك توك من قبل أحد العاملين لدى شركة نيسان ، حيث رصدت أجدد سيارة رياضية وهي داخل المصنع في اليابان .

ومن باب تذكيركم أشارت بعض التقارير الصحفية الغير رسمية أن أجدد سيارات نيسان 2022 ستعتمد ميكانيكياً على محرك مماثل للمستخدم في سيارة انفينيتي Q60 ريد سبورت 400 ، وهو V6 سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 400 حصان (406 حصان أوروبي PS) و 474 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات ، وسيتم توفير قير عادي التبديل من 6 سرعات .

السيارة الرمادية التي تم رصدها تمتلك جنوط سوداء اللون وليست برونزية اللون مثل الطراز الاختباري ، وحصلت على بريك كاليبرز حمراء اللون ، وتمتلك سقف رمادي نفس لون الهيكل وليس أسود لامع مثل نيسان زد بروتو ، ومن الواضح امتلاكها مصابيح أمامية مظللة ، ومن الخلف هناك جناح صغير .

لم يتم تحديد موعد الكشف عن نيسان 400Z 2022 الرياضية الجديدة ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع إطلاقها قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله .

من باب تذكيركم هذه هي أجدد سيارات نيسان التي ظهرت رسمياً :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.