مواصفات نيسان GT-R 2023 الميكانيكية تتسرب على الانترنت

سنستعرض معكم اليوم مواصفات نيسان GT-R 2023 الميكانيكية ضمن معلومات غير رسمية ومسربة على الانترنت ، متعلقة بالجيل القادم والذي طال انتظاره من هذه السيارة الرياضية اليابانية التي كان اسمها في الماضي نيسان سكاي لاين .

فبعد مرور 13 عاماً على إنتاج سيارة نيسان جي تي ار بجيلها R35 الحالي ، مازلنا ننتظر إطلاق الجيل الجديد الذي سيحمل اسم R36 الذي تأخر كثيراً .

وقبل الحديث عن المعلومات المسربة الجديدة ، سبق وحصلنا على معلومات رسمية من شركة نيسان تكشف عن سبب تأخر إطلاق سيارة GT-R R36 !

أما عن آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع النسخ الأجدد من جودزيلا اليابان فتضمنت اختبار قيادة صهيب شعشاعة لـ نيسان GT-R نيسمو 2020 ، من مدينة برلين الألمانية في إحدى الحلقات السابقة من برنامج تغطية خاصة .

مجموعة صور نيسان 2020 فيجن جران توريزمو الاختبارية التي ظهرت في عام 2014 لتمهد الطريق لـ تصميم سيارة نيسان GT-R 2023 الجيل القادم R36 :

كان من المفترض أن يتم إطلاق سيارة GT-R R36 كموديل لعام 2020 ولكن تم تأخير الموعد ، ويفترض أن تظهر هذه السيارة الرياضية كموديل لعام 2023 ، وفقاً لما رجحت التسريبات الصحفية هناك فرصة كبيرة أن تكون هذه السيارة الرياضية من شركة نيسان بجيلها القادم تعمل بنظام هجين يجمع بين محرك بنزين مع محرك كهربائي تسمتمد طاقتها من بطاريات ليثيوم ايون .

ورغم عدم تأكيد شركة نيسان هل ستصبح جي تي ار الجديدة القادمة هجينة أم لا ! إلا أن فريقنا في عرب جي تي يرجح صحة هذه التقارير مما جعل من عملية إطلاق هذه السيارة يتأخر كثيراً ، حيث أن مراحل تطوير سيارة هجينة رياضية ليست بالمهمة السهلة بما أن وزن هذه الطرازات يكون أعلى بكثير من السيارات التي تعتمد على محرك بترول وهو ما يشكل عائق كبير بالنسبة لمهندسي الشركة .

يبقى السؤال الذي نفكر فيه هل نيسان GT-R R36 2023 تخطط لمنافسة سيارة هوندا NSX ، التي تحمل اسم اكيوار NSX في بعض الأسواق ، والتي تمثل فئة سيارة رياضية هجينة تجمع بين عمل 4 محركات ؛ محرك بنزين 6 سلندر سعة 3.5 لتر ، و 3 محركات كهربائية يصدر من عملهم معاً قوة 575 حصان و 645 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وهل ستصبح جودزيلا اليابان مزودة بمحرك وسطي ؟

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن الجيل القادم من GT-R سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.