تجربة قيادة هافال H6 2021 أكثر سيارة SUV مبيعاً في السوق الصيني

جريت وول موتورز هافال H6 أكثر سيارة SUV مبيعاً في السوق الصيني ، أكبر سوق سيارات في العالم ، ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

بعد أن قام فريقنا تصوير مجموعة من حلقات برنامج قيادة في الأردن ، سنعرض عليكم اليوم أولى هذه الفيديوهات التي كانت نجمتها سيارة هافال اتش 6 (Haval H6) .

ونتوجه في عرب جي تي (Arab GT) بالشكر إلى وكيل سيارات هافال في جمهورية العراق شركة نهج العراق ، و وكيل هافال في الأردن شركة نهج المنار ، الذي وفر لنا هذه السيارات الصينية الجديدة .

ونود التنوية في البداية أن هافال هي علامة سيارات صينية مملوكة من قبل جريت وول موتورز (Great Wall Motors) اسمها مستمد من سور الصين العظيم وتأسست في سنة 1984 تنتدرج أسفلها عدد من شركات ، من ضمنها شركة هافال المتخصصة في عمليات الانتقال والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تم إطلاقها في شهر مارس من عام 2013 .

شاهدوا الفيديو لتتعرفوا على سيارة هافال H6 2021 بجيلها الثالث :

محرك سيارة هافال اتش 6 التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات ، السيارة التي اختبرها كريم في حلقة اليوم مزودة بـ محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو حقن مباشر للوقود يولد قوة 188 حصان و 340 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير 7 غيارات دبل كلتش .

وفقاً لتجربتنا تتسارع السيارة من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 8:44 ثانية ، وتوقفت بالكامل بعدما كانت تسير بسرعة 100 كم/س في 3:26 ثانية .

وضعيات القيادة المتوفرة على سيارة هافال H6 2021 :

  • ايكو (Eco) الاقتصادية .
  • نورمال (Normal) العادية .
  • سبورت (Sport) الرياضية .

يبلغ سعة خزان الوقود في هذه السيارة الصينية 70 لتر .

كانت هذه تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة هافال اتش 6 جديدة من الأردن ، وانتظروا منا المزيد من الاختبارات مع سيارات هافال .

من باب التذكير هذه آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج تجربة قيادة :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.