هل ستفوز تويوتا هايلكس ٢٠٢١ على ميتسوبيشي ال ٢٠٠ ٢٠٢١

عشاق مركبات البيك اب اليابانية حلقة اليوم من برنامج راس بـ راس تستهدفكم بشكل خاص لتكون المقارنة بين تويوتا هايلكس ٢٠٢١ ضد ميتسوبيشي ال ٢٠٠ ٢٠٢١ .

نود التنويه في البداية أن خيارات المحركات بين مركبات البيك اب مختلفة وغير متنافسة ، على الرغم من أن كلا المركبتين ضمن نفس الفئة من المركبات ، وسيقف صهيب شعشاعة إلى جانب ميتسوبيشي ال ٢٠٠ ضد كريم ديب الذي كان على متن هايلكس .

شاهد فيديو تحدي اليوم من برنامج راس بـ راس الذي ظهر منافسة عنيفة بين فئة مركبات البيك اب العملية الاستخدام لتعرف من ستنتصر في النهاية :

بعد أن عرضنا عليكم نتيجة المنافسة اليابانية الشرسة وأعلنا انتصار بيك اب ميتسوبيشي ال ٢٠٠ على تويوتا هايلكس ٢٠٢١ ، هذا تذكير بـ آخر ٣ حلقات قمنا بعرضها من برنامج راس بـ راس على عرب جي تي :

مواصفات ميتسوبيشي ال ٢٠٠ ٢٠٢١ التي كانت معنا في هذه الحلقة :

تعتمد على محرك يعمل على الديزل مكون من ٤ سلندر سعة ٢،٤ لتر مع توربو يصدر من قوة ١٣٦ حصان و ٣٢٤ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات وتتوفر أيضاً بـ قير عادي من ٦ سرعات ، ويتوفر هذا المحرك فقط على نسخة الدفع الرباعي لتتسارع المركبة التي يبدأ وزنها من ١،٦٩٥ كيلوغرام من ٠ إلى ١٠٠ كم/س في ١٤،٥ ثانية وتبلغ سرعتها القصوى ١٦٥ كم/س في نسخة بيك اب غمارتين .

مواصفات تويوتا هايلكس ٢٠٢١ نسخة ادفنشر التي كانت معنا في هذه الحلقة :

تعتمد على محرك يعمل على البنزين مكون من ٦ سلندر على شكل حرف V سعة ٤ لترات يصدر منه قوة ٢٣٥ حصان و ٣٧٦ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات أو قير عادي من ٦ سرعات ، لتتسارع الشاحنة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات والتي يبدأ وزنها من ١،٩٦٠ كيلوغرام من ٠ إلى ١٠٠ كم/س في ٨،٢ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ١٨٢ كم/س.

حسمت نتيجة حلقة اليوم بسبب فرق السعر بين المركبتين :

  • حيث يبدأ سعر ميتسوبيشي ال ٢٠٠ ٢٠٢١ غمارتين من ١٧،٩٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٧،٩٥٠ ريال سعودي أو ٦٥،٩٠٠ درهم إماراتي ، ويصل السعر بنسخة الفل اوبشن إلى ٢٢،٨٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٨٥،٦٧٠ ريال سعودي أو ٨٣،٩٠٠ درهم إماراتي .
  • أما سعر تويوتا هايلكس ٢٠٢١ غمارتين فيبدأ من ٢٧،٨٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٠٤،١٥٢ ريال سعودي أو ١٠٢ ألف دهم إماراتي، أما سعر هايلكس ادفنشر غمارتين فيبلغ ٤٠،٠٢٧ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٥٠،١٠٢ ريال سعودي أو ١٤٧ ألف درهم إماراتي .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.