هدايا بتصميم كلاسيكي مستوحاة من سيارة جاكوار E-type الأيقونية

تم الكشف عن مجموعة هدايا بتصميم كلاسيكي كنوع من الاحتفال بالذكرى 60 عاماً على إطلاق سيارة جاكوار E-type ، وهذه القطع متوفرة للبيع لدى وكلاء جاكوار وعبر الإنترنت في أسواق مختارة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

سبق وعرضنا عليكم رحلة عبر الزمن مع صناعة سيارات لاندروفر و جاكوار الانجليزية برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة حيث التقينا بـ سيارة E-Type .

حيث أنشأ مصممو جاكوار مجموعة من الهدايا الحصرية الخاصة بالذكرى الستين للسيارة الأسطورية جاكوار اي تايب (Jaguar E Type) موديل 1961 ، وتتضمن مجموعة الذكرى 60 لسيارة E-type من جاكوار أعمالاً فنية وتيشرتات ونماذج مصغرة ، وكلها تحيي الرحلتين اللتين أجريتا من كوفنتري إلى سويسرا من أجل إطلاق سيارة E-type في معرض جنيف للسيارات ، وتركّز المجموعة على تكريم سيارتين محددتين ؛ 9600 HP ، و 77 RW ، وذلك للأدوار المهمة التي لعبتاها في إطلاق السيارة عالمياً في مارس 1961 .

وتم إنشاء المنتجات التي تحتويها المجموعة من قبل استوديو التصميم في جاكوار ، والذي يشرف عليه مدير التصميم في جاكوار جوليان تومسون ، وتتضمن لوحتين فنيتين بعنوان “من كوفنتري إلى جنيف“ ، تحتفلان بالإطلاق الذي لا ينسى لسيارة E-type بأسلوب أنيق، وسيتم إنتاج عددٍ محدود من النسخ لهاتين اللوحتين ، وكل منها تأتي مع شهادة مصدر .

أما الرسم الأولي المقدم بعنوان “الرحلة إلى جنيف 61″، فيعبر عن الحكاية الكامنة خلف الكشف عن السيارة بأسلوب فن البوب ، وهذا العمل الفني المحدود بعدد 600 طبعة من عمل فريق جاكوار للتصميم كذلك ، وتمت طباعته على ورق خاص بالفنون التشكيلية ويتم تقديمه بدون إطار .

كما يظهر تصميم فن البوب على الإصدار المحدود من التيشرتات المطبوعة ضمن قائمة هدايا جاكوار ، المحصورة بعدد 960 قطعة ، والمصنوعة من قماش جيرسي من القطن الرمادي الناعم ، ضمن تصميم كلاسيكي يعكس أصول سيارة E-type في الستينيات .

كما تتضمن المجموعة الجديد نموذجاً مسكوباً مصغّراً بمقياس 1:18 لسيارة 9600 HP الكوبيه المسقوفة بمحرك بسعة 3,8 لتر , ويمكن الاختيار بين ثلاثة ألوان ؛ بريتيش ريسنغ (British Racing) الأخضر ، و أوباليسينت (Opalescent) الأزرق الداكن ، و أوباليسينت الرصاصي ، وكل منها محدود بعدد 400 نموذج .

وقال جو سانكلير ، مدير بضائع وتراخيص العلامات التجارية في جاكوار لاند روفر : “دخلت جاكوار E-type تاريخ عالم السيارات على الفور ، حيث لم يسبق لأي سيارة أن شكلت مصدر إلهام لهذا القدر من الشغف والمتعة ، فيما تجذب انتباه واهتمام العالم كله”.

”تشكل مجموعة هدايا الذكرى الستين هذه طريقة مثالية للاحتفال بتاريخ السيارة ، مع ما تحتويه من تصاميم خلاقة يقدّمها فريق جاكوار للتصميم اليوم “ .

احصلوا على مجموعة جاكوار لدى وكلاء جاكوار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.