هذا أجدد ما فعلته أغلى سيارة في العالم أثناء ممارستها حياة الشهرة

حصلنا على فيديو جديد يظهر ماذا تفعل أجدد سيارات بوغاتي وصاحبة لقب أغلى سيارة في العالم عندما ظهرت في الهواء الطلق لأول مرة !!!

فبعد أن قام متحدث رسمي باسم كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتس الإيطالي لكرة القدم بنفي إشاعة قيام لاعب كرة القدم البرتغالي بشراء السيارة الوحيدة في العالم بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire صاحبة لقب أغلى سيارة في العالم ، تواجدت هذه السيارة الخارقة السوداء اللون التي صدمت العالم بسعرها مؤخراَ ضمن فعالية Concorso d’Eleganza Villa d’Este 2019 الذي يقام سنوياً في ايطاليا موطن صناعة السيارات الخارقة لتظهر أغلى سيارة في العالم في الهواء الطلق لأول مرة .

فهذه السيارة التي لا يوجد لها مثيل في العالم والتي يبلغ ثمنها 16.7 مليون يورو أي ما يعادل 18.9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي !!! والتي التقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عندما تم الكشف عنها لأول مرة في العالم قبل شهرين من الآن ، ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الذي يقام بشكل سنوي في شهر مارس من كل عام ، تواجدت في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس وفوق الأعشاب الخضراء في الطبيعة الأوروبية خلال حدث Villa d’Este الايطالي لتمارس حياة الشهرة .

وكما ذكرنا سابقاً الاسم الفرنسي لهذه السيارة يعني بلغتنا العربية السيارة السوداء ، وحصلت بوغاتي لا فواتور نوار على تصميم خارجي مستلهم من سيارة bugatti type 57sc atlantic القديمة ، ولكن أغلى سيارة في العالم حصلت على مظهر خارق جديد يتضمن خطوط عصبية وهيكل خارجي مصنوع من الكربون فايبر ، ومن الخلف تميزت السيارة بحصولها على مصابيح ممتدة بشكل انسيابي وامتلاكها مشتت هواء هجومي و 6 مخارج للعادم .

بوقاتي-2020

ميكانيكياً القلب النابض لسيارة بوغاتي لا فواتور نوار هو نفس محرك سيارة بوغاتي تشيرون الأساسية ، التي سبق وجربنا قيادتها برفقة صهيب شعشاعة ، محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بملامح تصميم سيارة بوغاتي لا فواتور نوار عندما ظهرت في الهواء الطلق خلال هذا الحدث الخاص بالسيارات الفخمة والأنيقة والمميزة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.