هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة كيا سول 2020 الجديدة كلياً

ننتظر في الوقت الراهن إطلاق الجيل الثالث من طراز كيا سول – Kia Soul ، واليوم سنتحدث من خلال هذا الخبر عن كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة كيا سول 2020 الجديدة كلياً .

بالاعتماد على الصور التجسسية التي تم التقاطها لنسخ تجريبية من طراز كيا سول 2020 ، وبالرغم من تخفي السيارة الكورية إلا أنه من الواضح احتفاظ سيارة الكروس أوفر صغيرة الحجم بتصميم الصندوقي الذي يميزها ، ولكن الجيل الجديد يسحصل على خطوط أكثر حدة وسيزود بـ مصابيح امامية منفصلة التصميم جديدة ، وستحصل السيارة على اشارات انعطاف جديدة ومصابيح ضباب جديدة مرتفعة .

صور كيا سول 2020

وستتوفر سيارة كيا سول 2020 إلى جانب نسختها الأساسية بنسخة كيا سول تيربو رياضية تتميز بـ شبك أمامي مختلف ومخارج عادم في منتف السيارة من الخلف وستزود بـ مصابيح خلفية على شكل قوس ، كما سيتوفر هذا الطراز بنسخة كهربائية بالكامل تحصل على واجهة أمامية تحتوي على شبك أمامي يتناسب مع كونها سيارة كهربائية لا تحتاج إلى تبريد محركها .

وفي يتعلق بالنسبة للتغيرات التي ستحصل عليها داخلية كيا سول 2020 ، سوف تصبح مقصورة السيارة أكبر وستحصل على مواد ذات جودة أعلى وتطريزات على شكل ألماسي ولمسات من الألومنيوم على المقود المكسو بالجلد ، كما ستزود السيارة من الداخل بـ شاشة عدادات رقمية جديدة ، وستزود بـ شاشة جديدة شبيه بالأجهزة اللوحية لنظام الترفيه والمعلومات ، وستحصل إلى غيرها من تحسينات تتضمن منافذ الهواء وذراع القير .

داخلية كيا سول 2020

تشير الترجيحات الأولية أن كيا سول 2020 تعتمد على قاعدة عجلات B-SUV المطورة بين كيا و هونداي ، وإذا صحت هذه المعلومة ستساهم قاعدة العجلات هذه بزيادة صلابة السيارة وتحسين أنظمة التوجيه مع توفير نظام دفع رباعي للعجلات .

يتوقع أن تتوفر من كيا سول 2020 بالمحركات التالية :

محرك 4 سلندر سعة لترين بتنفس طبيعي يتصل بـ قير اوتوماتيك من 6 سرعات .

محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 200 حصان يتصل بـ قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي الكلتش .

أما كيا سول الكهربائية فستحصل على طاقته من بطارية ليثيوم ايون 64 كيلوواط ، لتتمكن السيارة من قطع مسافة 480 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

كيا سول 2020

ستنافس كيا سول كلاً من ؛ فورد ايكوسبورت ، و تويوتا CH R ، و مازدا CX 3 ، و شيفروليه تراكس ، و نيسان كيكس ، و جيب رينيجيد .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن يتم إطلاق الجيل الثالث والجديد كلياً من كيا سول قبل إنتهاء الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل أهم الإطلاقات الذي سيشهدها هذا الحدث العالمي .

ملاحظة : سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادة سيارة كيا سول ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً
Comments