هذا ما تفعله أجدد سيارات لامبورجيني سوبر تروفيو في السر حالياً

سنعرض عليكم اليوم فيديو تجسسي يكشف ماذا تفعل أجدد سيارات لامبورجيني سوبر تروفيو – Lamborghini Super Trofeo خلال الوقت الراهن في السر قبل إطلاقها بشكل رسمي .

ولكن وقبل الحديث عن هذه السيارة الخارقة الجديدة القادمة والمخصصة لاقتحام الشوارع العامة ، نود تذكيركم بالتالي :

والآن نحن نتحدث عن السيارة الجديدة القادمة لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو 2022 ، التي ظهرت بنسخة تجريبية وهي تختبر سرعتها بكل ثقة على مضمار حلبة الجحيم الأخضر نوربورغرينغ في ألمانيا .

شاهدوا الفيديو السري لـ أجدد سيارات لامبورجيني سوبر تروفيو :

من الواضح لنا أن هذه النسخة ذات الأداء الأعلى من سيارة لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 ستحصل على لمسات مكثفة من الكربون فايبر ، مما سيساهم بتقليل وزنها بشكل هائل مقارنة مع الطراز الأساسي وهذا ما تشترك به نسخ سوبر تروفيو ، كما أنها ستمتلك قوة أكبر وستحصل على عادم رياضي يطلق أصوات مميزة أكثر مع فتحات موجودة في موضع مرتفع ، وستزود بـ جناح خلفي ضخم ، ونلاحظ وجود مشتت هواء رياضي هجومي للغاية ، كما من المؤكد حصولها على صادمين أمامي وخلفي مختلفين مصنوعين من الكربون فايبر .

بدون أي شك ستزود سيارة هوراكان سوبر تروفيو 2022 الجديدة المخصصة للقيادة على الطرق العامة بـ محرك 10 سلندر على شكل حرف V سعة 5.2 لتر ، وستصدر منه أرقام أكبر من 631 حصان (640 حصان أوروبي PS) .

التفاصيل المتوفرة لدينا في عرب جي تي قليلة جداً ولكننا متأكدين أن سيارة لمبرجيني 2021 القادم هذه ، والتي ستكون مرخصو لقيادتها على الشوارع العادية وليست خاصة فقط لاقتحام حلبات السباق ، ستتميز بخفة الوزن إلى جانب زيادة القوة .

من المفترض أن يتم إطلاق أجدد سيارات لامبورجيني سوبر تروفيو بشكل رسمي قبل إنتهاء العام الجاري إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.