هذا ما تفعله سيارة بي ام دبليو M5 CS 2021 القوية والسريعة في السر

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي يظهر اختبارات سرية تقوم بها سيارة بي ام دبليو M5 CS 2021 الجديدة القادمة في المستقبل القريب على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

فبعد أن وثق الشهر الماضي إطلاق سيارتي ؛ بي ام دبليو ام 5 2021 ، و ام 5 كومبيتشن 2021 المجددتين على الانترنت قبل يوم واحد من الكشف عن التحديثات التي حصلت عليها منافستهم سيارة مرسيدس AMG E63 2021 ، سنتحدث اليوم عن نسخة خاصة جديدة قادمة من سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم ذات الأداء العالي M5 من شركة بي ام دبليو البافارية .

شاهدوا كيف تختبر نسخة تجريبية من بي ام دبليو ام 5 سي اس – BMW M5 CS سرعتها في السر على مسار أحد أصعب حلبات السباق في العالم :

يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الأصوات الصادرة من هذه السيارة الألمانية الجديدة ، وتعتبر هذه أول نسخة M5 CS ويبدو أنها ستمشي على خطى شقيقتها الأصغر منها في الحجم ؛ M4 CS ، و M2 CS ، اللتان ظهرتا سابقاً .

يرجح أن تتضمن التغييرات الخارجية التي ستتميز بها سيارة بي ام دبليو M5 CS 2021 بحصولها على جنوط جديدة تحيط بها عجلات مختلفة مما سيساهم بتقليل وزن هذه السيارة مقارنة مع الطراز الأساسي .

بدون أي شك سيكون القلب النابض لهذه النسخة الخاصة القادمة من طراز M5 2021 محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4.4 لتر مع توين توربو يصدر منه قوة أكبر من الطراز الأساسي التي يبلغ قدرها 592 حصان (600 حصان أوروبي PS) ، وأكبر من قوة M5 كومبيتشن التي يبلغ قدرها 617 حصان (625 حصان أوروبي PS) ، وتشير بعض التقارير الصحفية أن قوة هذا المحرك ستبلغ 641 حصان في سيارة ام 5 سي اس الجديدة القادمة .

يفترض أن تنافس هذه النسخة القادمة من M5 2021 السيارة الأمريكية التي ظهرت منذ أيام معدودة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات ريد اي 2021 لتتوج على الفور بلقب أسرع وأقوى سيارة سيدان إنتاجية في العالم .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لـ أقوى سيارة بي ام دبليو إنتاجية في العالم حتى الآن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.