هذا ما تفعله مركبة فورد رينجر رابتر المتوحشة القادمة في الوقت الحالي

فيس بوك وثق نشر فيديو تشويقي لمركبة البيك اب عالية الأداء القادمة خلال هذا العام إن شاء الله ، مركبة فورد رينجر رابتر – Ford Ranger Raptor وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها وتستعرض أدائها العالي على الطرق الوعرة .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد نسخة رابتر من بيك اب فورد رينجر على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم في شقيقتها الكبرى اف 150 رابتر ، أو قد تكون مزودة بمحرك ديزل مكون من 5 اسطوانات سعة 4.2 لتر، وبالتأكيد سيتصل محرك هذه المركبة القادمة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات مماثل للمستخدم في شقيقتها الأكبر فورد اف 150 رابتر .

وسبق وأعلن السيد Trevor Worthington ، نائب رئيس تطوير منتجات شركة فورد الأمريكية ، “ستتوفر في مركبة البيك اب عالية الأداء القادمة فورد رينجر رابتر 2019 صلابة تليق باسم رابتر ، لتقدم ما يرضي الراغبين بنسخة عالية الأداء من طراز فورد رينجر بما يتناسب بالتحديد مع قدرات السير على الطرق الوعرة بشكل أفضل”.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي شهدت فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2018 ، حيث تواجد زميلنا مصعب شعشاعة قبل أسبوعين في الولايات المتحدة الأمريكية ، على إطلاق بيك اب فورد رينجر 2019 الجديدة التي تنافس كلاً من تويوتا هايلوكس و ميتسوبيشي ال 200 و ايسوزو ديماكس .

تعتمد مركبة البيك اب رينجر 2019 على محرك 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران مستعار من شقيقتها سيارة العضلات فورد موستنج 2018 ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل المركبة بشكل قياسي بنظام دفع خلفي للعجلات ودفع رباعي اختياري .

وتتوفر مركبة فورد رينجر 2019 بثلاثة فئات :

  • فورد رينجر اكس ال
  • فورد رينجر اكس ال تي
  • فورد رينجر لاريتا

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن فورد رينجر رابتر 2019 مركبة البيك اب عالية الأداء القادمة التي ستحارب بشكل خاص تويوتا هايلوكس ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.