هذا ما حدث لسيارة ديفيل 60 الاماراتية بعد انتهاء معرض دبي

بشكل غير متوقع ظهرت سيارة ديفيل 60 وهي تحمل شارات شرطة دبي وتتجول ضمن منطقة سيتي ووك – City Walk في دبي بالامارات العربية المتحدة .

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي سيارة ديفيل 60 ، مركبة الـ SUV الاماراتية المزودة بست عجلات ، في شهر نوفمبر الماضي عندما ظهرت لأول مرة على مستوى العالم بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي بشكل مكثف لننقل لكم في ذلك الوقت هذا الحدث العالمي العربي .

ديفيل 60

سيارة الـ SUV ذات الـ 6 عجلات ديفيل 60

وقفت ديفيل 60 في معرض دبي الدولي للسيارات بجانب شقيقتها السيارة الإماراتية الخارقة ديفيل 16 الاختبارية التي ظهرت ضمن نفس هذا الحدث العربي ولكن في عام 2013 ، ونسختين إنتاجيتين من سيارة ديفيل 16 .

سيارة الـ  SUV الاختبارية ديفيل 60 التي ظهرت مؤخراً كسيارة شرطة دبي في سيتي ووك تبدو مثل مدرعة حربية مستقبلية وتتميز بكونها مزودة بـ 6 عجلات ، تعتمد على محرك V8 ديزل سعة 6.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 750 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتبدو هذه السيارة مناسبة للقيام بجولة على سطح كوكب المريخ وليس للوقوف بشموخ في الممرات الفسيحة في الهواء الطلق في سيتي ووك بين سكان دبي والسياح .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة DEVEL 60 الاماراتية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.