هذا هو الحل لكل من يعاني من مشكلة زحمة المرور

تجربة ناجحة وثقت حلاً منطقياً إلى حد ما لكل سائق يواجه مشكلة زحمة المرور في حياته اليومية ويرغب بالتخلص منها، ولكن يجب أن يكون لوحده في مركبته الجديدة المتطور “الدراجة الطائرة”.

وفقاً لمصادر رسمية أعلنت روسيا مؤخراً نجاح أول رحلة تجريبية للدراجة الطائرة التي تحمل اسم HoverBike S3 ، بعد أن تمكنت هذه المركبة المخصصة للتقليل من مشكلة زحمة المرور من قطع مسافة كيلومتراً على ارتفاع متر عن الأرض تقريباً، وذكرت وكالة “تاس” الروسية، أن عملية اختبار هذه الدراجة الطائرة تمت بحضور عدد من محبي التكنولوجيا الذين احتشدوا في حلبة موسكو لسباق الدراجات بمنطقة فولوكولامسك قرب العاصمة موسكو.

وبالنسبة لهذه الدراجة المصنوعة بالتحديد لمواجهة زحمة المرور حصلت على أجواء خاصة طورها خبراء روس، وتعتمد على محرك كهربائي و 4 قواعد مثبت عليها 4 مراوح قادرة على رفع هذه المركبة عن الأرض ونقلها لبضعة كيلومترات بفضل وزنها القليل البالغ 150 كيلو غرام، وتحمل هذه المركبة تصميماً بملابح شبيه لى حد كبير بالدراجات النارية العادية.

زحمة المرور

دراجة طائرة لحل مشكلة زحمة المرور

وفقاً لما صرح به السيد “ألكسندر أتامانوف” الرئيس التنفيذي لشركة HoverSurf المنتجة لهذه الدراجة الطائرة ، ” تستطيع هذه المركبة الطيران لمدة 30 دقيقة على علة يصل إلى 5 أمتار، وتستطيع تحمل دراجات حرارة منخفضة تقل عن 20 درجة تحت الصفر، مما سيساهم في المستقبل بإنتشارها بالدول الباردة”.

يجدر الإشارة إلى أن هذه الدراجة الطائرة التي تعتبر حلاً منطقياً نوعاً ما لمشكلة زحمة المرور تحاول الحصول الآن بشكل رسمي على تصريح ليسمح بإستخدامها في روسيا في القريب العاجل إن شاء الله.

هل ترغبون أعزاءنا متابعي عرب جي تي لو تتوفر هذه الدراجات الطائرة في منطقتنا العربية، وبرأيكم هل ستتمكن من مواجهة حرارة الصيف الحراقة ودراجات الحارة المرتفع في الخليج العربي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع