هذا هو صوت سيارة كوينيجسيج ريغييرا وهي تتسارع من 0 إلى 300 كم/س

سنعرض لكم اليوم صوت سيارة كوينيجسيج ريغييرا وهي تتسارع على الحلبة من 0 إلى 300 كم/س ضمن فيديو جديد نشر يوم أمس على اليوتيوب .

وللأسف لم يحصل فريقنا في عرب جي تي حتى الآن على أي فرصة لقيادة إحدى سيارات كوينيجسيج السويدية الخارقة والنادرة للغاية ، والتي يبلغ سعر الواحدة منها ثروة مما يجعلها تحفة في عالم صناعة السيارات السريعة والمميزة للغاية ، ولكن زميلنا صهيب شعشاعة سبق والتقى بـ سيارة ريغييرا وبشقيقتها الأجدد كوينيجسيج يسكو .

ارفعوا الصوت لتستمعوا إلى الهدير الصادر من السيارة الخارقة المنافسة لـ أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون :

وقبل أن تشاركونا رأيكم بـ صوت سيارة كوينيجسيج ريغييرا وهي تتسارع ، نود تذكيركم أن هذه السيارة الخارقة ظهرت لأول مرة في العالم بشكل اختباري ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ، لتعود بعد عام من ذلك وضمن نفس معرض السيارات العالمي الشهير بالظهور بنسخة الإنتاج التجاري حيث عرفنا عليها صهيب قبل أكثر من 4 سنوات .

وسيتوفر في العالم 80 نسخة فقط من هذا الطراز السريع والمميز للغاية مما جعل من ثمنها ليس بالقليل بالتأكيد ، حيث يبدأ سعر ريغييرا من 1.9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.126 مليون ريال سعودي .

بعيداً عن صوت سيارة كوينيجسيج ريغييرا ، هذه مواصفاتها الميكانيكية :

تعمل هذه الأسطورة الخارقة السويدية الصنع بالاعتماد على نظام هجين يجمع بين عمل 4 محركات ؛ محرك بنزين V8 سعة 5 لترات توين توربو ، و 3 محركات كهربائية ، ليصدر من عمل جميع هذه المحركات معاً قوة هائلة تصل إلى 1,500 حصان و 2,000 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تتسارع ريغييرا التي يبلغ وزنها بدون سوائل 1,590 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2.8 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 6.6 ثانية ، وتحتاج إلى 20 ثانية فقط لتسير بسرعة 400 كم/س ، كما أنها تقطع مسافة ربع الميل في 10.9 ثانية وبسرعة تبلغ 300 كم/س .

بينما تحتاج هذه السيارة الرياضية الخارقة النادرة إلى 8.67 ثانية لتتوقف بشكل تام بعد أن تكون بسرعة 400 كم/س .

والآن نود أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي لو كنتم أثرياء هل ستختارون شراء ؛ كوينيجسيج ريغييرا ، أم بوغاتي تشيرون التي سبق وجربنا قيادتها ؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.