هذا هو صوت عادم فورد موستنج 2019 المزودة بـ محرك ايكوبوست

توجت سيارة فورد موستنج الأسبوع الماضي بلقب أكثر سيارة رياضية كوبيه مبيعاً في العالم للمرة الثالثة على التوالي ، واليوم حصلنا على فيديو من بطولة 3 سيارات فورد موستنج 2019 وهي تطلق أصوات عادمها .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي وفر الصانع الأمريكي في النسخة المحدثة من الجيل السادس لسيارتها العضلات فورد موستنج 2019 نظام عام متكيف يفتح ويغلق وفقاً لوضعية القيادة التي يختارها السائق .

جميع سيارات موستنج 2019 التي تظهر ضمن هذا الفيديو مزودة بمحرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتتوفر اختيارياً بحزمة Drag Strip لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) بأقل من 5 ثواني .

داخلية فورد موستنج 2019

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت هذه السيارة الرياضية بتحديثاتها الأولى للجيل السادس على مصابيح أمامية محدثة أسفلها صادم محدث أيضاً يحتوي على مصابيح ضباب بشكل جديد وزودت بشبك أمامي أعرض، كما أصبح غطاء محرك السيارة أقل ارتفاعاً.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة فورد موستنج 2019 تتوفر أيضاً بدون أي شك بمحرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 460 حصان و 569 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من 435 حصان و 542 نيوتن.متر المتوفرة في الطراز السابق ، يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) بأقل من 4 ثواني عند استخدام نظام Drag Strip mode وبمساعدة عجلات ميشلان بايلوت سبورت 4 اس .

وكما أعلنا مؤخراً على شبكات التواصل الإجتماعي الخاصة بموقعنا عرب جي تي سنقوم قريباً بالإعلان عن إطلاق تحدي جديد يحمل اسم فرسان الموستنج ، سنعرفكم قريباً بكيفية المشاركة بهذا التحدي الذي سيرضي إن شاء الله عشاق سيارات العضلات الأمريكية في منطقتنا العربية .

عشاق سيارات العضلات الأمريكية أي سيارة تفضلون أكثر ؛ فورد موستنج ، أم شيفروليه كمارو ، أم دودج تشالنجر ، شاركونا رأيكم في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.