هذا هو صوت محرك سيارة بوغاتي ديفو الأسطورية عند تشغيلها

انكشف صوت محرك سيارة بوغاتي ديفو – Bugatti Divo الأسطورية بوضوح عندما تم تشغل نسخة تجريبية منها في حديقة عامة بأحد الدول الأوربية على ما يبدو .

من الواضح أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية تجري آخر اختبارات على سياراتها الخارقة الحصرية بوغاتي ديفو ، قبل أن تقوم بتوصيل النسخة الـ 40 التي ستتوفر منها إلى العملءا الأثرياء الذي دفعوا الملايين للحصول عليها .

وسنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يكشف بوضوح عن صوت محرك سيارة بوغاتي ديفو عندما تم تشغيلها من قبل مهندسي الشركة ، عندما تواجدوا في حديقة عامة أو شيء من هذا القبيل ، نظراً لعدد الدراجات الهوائية وعربات الأطفال التي أحاطت بالسيارة الخارقة عندما تم تحريكها .

ولمن لا يذكر ظهرت سيارة بوغاتي ديفو لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض بيبل بيتش – Pebble Beach الذي أقيم خلال شهر أغسطس الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية .

تعتبر ديفو نسخة خاصة من سيارة بوغاتي تشيرون ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ، ولكنها تميزت بحصولها من الخارج تفاصيل هجومية أكثر وتزيد من الديناميكية الهوائية في السيارة الخارقة .

وكما ذكرنا في العديد من الأخبار السابقة محرك سيارة بوغاتي ديفو ، هو نفس القلب النابض الذي تعتمد عليه سيارة بوغاتي تشيرون ، وهو محرك 17 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يصدر من هذا المحرك قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بوقاتي ديفو

يتصل محرك بوغاتي ديفو مع قير أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق ، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الحصرية 380 كم/س (236 ميل/س) محددة الكترونياً .

وتم التركيز على تحسين أداء ديفو مقارنة مع سيارة بوغاتي تشيرون الأساسية من خلال إضافة 90 كيلوغرام من القوة السفلية ، كما تم تعديل أنظمة التعليق فيها وتخفيض وزنها بمقدار 35 كيلوغرام مقارنة مع تشيرون .

عندما الكشف عن هذه السيارة الأسطورة توجت على لقب أغلى سيارة بوغاتي مع سعر يبدأ من 5.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 21,750,000 ريال سعودي ، ولكن ذلك لم يدم طويلها لتسحب شقيقتها الوحيدة في العالم بوغاتي لا فواتور نوار منها هذا اللقب ولتتوج أيضاً بكونها أغلى سيارة في العالم مع ثمن يبلغ 18.9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ صوت محرك سيارة بوغاتي ديفو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.