هذا هو عقاب موظفين لدى شركة GM بعد أن تسابقا بسيارتي كورفيت سي 8

يبدو أن الحماس المفرط من شدة روعة أداء أجدد سيارات كورفيت كان عقابه مناسباً للغاية ، بعد أن قام موظفين لدى شركة جنرال موتورز – General Motors الأمريكية بالتسابق على متن سيارتي شيفروليه كورفيت سي 8 موديل 2020 الجديدة كلياً على الطرق العامة .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي القت الشرطة الأمريكية القبض على اثنين من موظفي شركة GM خلال الأسبوع الماضي بعد أن تسابقا على الشوارع العامة في مدينة بولينج جرين بولاية كنتاكي الأمريكية على متن نسختين من أجدد سيارات شيفروليه كورفيت .

وأشار تقرر الشرطة أن القاء القبض على الموظفين ؛ الكساندر ثيم – Alexander Thim ، و مارك دركاتز – Mark Derkatz تم يوم الاربعاء الماضي 8 يناير عندما كان كل واحد منهما يقود أجدد سيارة رياضية أمريكية بسرعة تزيد عن الحد الأقصى البالغ قدره 72 كم/س (45 ميل/س) ، حيث كان كلا الموظفين يقودان السيارتين بسرعة أعلى من 120 كم/س.

بدون أي شك ترتب على القيادة المتهورة والسباق الذي قام به الموظفين على الشوارع العامة بـ سيارتي كورفيت سي 8 الجديدة وتجاوز السرعة القانونية بهذا الحد المثول أمام القاضي في قاعة المحكمة ، ليتبين أن الكساندر ثيم البالغ من العمر 27 عاماً الذي يعمل مهندس كان يقود كورفيت الجديدة بسرعة 193 كم/س !!! بينما مارك دركاتز البالغ من العمر 30 عاماً والذي يعمل مهندس كهربائي كان يقوم السيارة بسرعة 160 كم/س ، وكان يوجد سيارة كورفيت ثالثة معهم ولكن سائقها لم يشارك في السباق الغير قانوني على الطريق العام المخصص للجميع .

فور القاء القبض على المظفين تم سحب كلتا سيارتي كورفيت موديل 2020 ، لتعلق شركة جنرال موتورز بعد التصرف المهمل الذي قام به موظفين لديها ، “نحن نجري التحقيقات اللازمة في الوقت الحالي ، والشركة تضع السلامة في أقصى أولوياتها ” ، مما يجعلنا نرجح أن الشركة ستقاضي المظفين وستطردهم من عملهم على الأغلب .

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن كلا الموظفين محجوزين الآن في مقاطعة وارين الإقليمي وتغريمهم بمبلغ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.