هذه آخر صورة تويوتا لاندكروزر جديدة مسربة على الانترنت

سنعرض عليكم الآن آخر صورة تويوتا لاندكروزر جديدة مسربة على الانترنت وغير رسمية ، انتشرت قبل ساعات من إطلاق الجيل الجديد بالكامل من السيارة اليابانية الذي سيتم مساء هذا اليوم .

ستظهر سيارة لاندكروزر 2022 بجيلها الجديد لأول مرة على مستوى العالم وبشكل رسمي في تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية و 9:30 بتوقيت الامارات من مساء اليوم إن شاء الله .

ومنذ فترة طويلة وشركة تويوتا اليابانية تقوم بتطوير واختبار أهم سيارات 2022 في أسواق الخليج العربي بالتحديد ، والتي تعتبر العدوة اللدودة لـ سيارات ؛ نيسان باترول 2021 ، و شيفروليه تاهو 2021 ، و جي ام سي يوكون 2021 .

تؤكد آخر صورة تويوتا لاندكروزر جديدة مسربة على الانترنت أن أجدد سيارات تويوتا 2022 ستحافظ على هوية تصميم مستمدة من سيارات لاندكروزر J200 الحالية الذي مضى على إنتاجها عقد من الزمن ، ولكنها ستحصل بالتأكيد على عدد كبير من التعديلات الخارجية الجديرة بالملاحظة .

من ضمن التغييرات على الشكل الخارجي التي نستطيع رصدها من هذه التسريبات ، الشبك الأمامي الجديد وفتحاته التي تتصل بالمصابيح الأمامية الجديدة ، والصادم الجديد ، كما نستطيع ملاحظة أقواس العجلات المعاد تصميمها والتي تكون مربعة أكثر من لاندكروزر الحالية ، كما سيحتوي الجزء الخلفي من السيارة بالتأكيد على مصابيح خلفية جديد وصادم بتصميم جديد .

كما قامت الشركة اليابانية بإجراء تعديلات مهمة وهائلة على الجزء الداخلي لسيارة لاند كروزر التي ستظهر اليوم ، والتي ستحصل على شاشة جديدة ولوحة عدادات رقمية وتقنيات حديثة ومتطورة تليق بـ سيارة 2022 جديدة بالكامل ، كما ستمتلك نظام ترفيه ومعلومات متطور وجديد ، والعديد من أنظمة مساعدة السائق .

وبعيداً عن آخر صورة تويوتا لاندكروزر جديدة مسربة على الانترنت ، سبق وحصلنا على تفاصيل غير رسمية عن محركات لاندكروزر 2022 التي قد تتضمن الخيارات التالية :

  • محرك بنزين V6 سعة 3,5 لتر مع تيربو يولد قوة 409 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل V6 سعة 3,3 لتر يولد قوة 302 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع جير بوكس اوتوماتيك من 10 سرعات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.