هذه الخسارة في سعر نيسان GT-R معدلة ذهبية في الامارات بعد استعمالها

سنتحدث اليوم عن الخسارة في سعر نيسان GT-R معدلة ذهبية في الامارات بعد استعمالها ، ولمن لا يذكر سبق وعرفكم زميلنا صهيب شعشاعة على هذه السيارة الرياضية المميزة بعد أن ظهرت في عام 2016 ضمن فعاليات معرض أبوظبي كستم شو أكبر تجمع للسيارات المعدلة في الشرق الأوسط .

هذه النسخة الذهبية المعدلة من سيارات نيسان جي تي ار (Nissan GT-R) تم تعديلها من قبل شركة التعديل الياباني Kuhl Racing وتتميز بزخارف ونقوش باللون الذهبي اللامع جريئة للغاية ، كما أنها تعتمد ميكانيكياً على محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3,8 لتر مع توين تيربو يولد قوة تصل إلى 820 حصان بعد التزويد .

حصل فريقنا في عرب جي تي على تفاصيل رسمية جديدة تشير إلى أن سعر نيسان GT-R معدلة ذهبية مستعملة يبلغ حالياً 550 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 2,062,500 ريال سعودي أو 2,019,875 درهم إماراتي ، وهي متوفرة للبيع بالتحديد لدى صالة اوتو ديلز (Auto Deals) في دبي .

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن هذه السيارة الرياضية اليابانية الذهبية قطعت حتى الآن مسافة 6,000 كم (3,728 ميل) على الطرق حتى الآن .

وسنكشف لكم الآن عن الخسارة في ثمن هذه السيارة المعدلة بعد استعمالها ، حيث أن ثمنها كان عندما ظهرت في سنة 2016 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,000 ريال سعودي أو 3,672,500 درهم إماراتي .

ونود التنويه أن جي تي ار المعدلة هذه تأتي مع هيكل خارجي يتضمن طبقات من ألواح كرومية مطلية بعدد من الطبقات المرشوشة باللون الذهبي ، وتمتلك جنوط كروية جديدة محاطة بـ اطارات جديدة ، وحصلت من الخلف على جناح ومشتت هواء هجومي و 3 مخارج للعادم من التيتانيوم .

وصولاً إلى داخلية السيارة نلاحظة أنها مجهزة مع كراسي ريكارو (RECARO) الرياضية وتأتي مع لمسات خاصة مطلية بالكروم الذهبي حول فتحات التهوية ومقبض القير والفرامل اليدوية و وعند مقبض الأبواب ، وتأتي مع نظام صوتي من Bose .

استعرضنا ضمن هذا الخبر الخسارة في سعر نيسان GT-R معدلة ذهبية في الامارات بعد استعمالها .

آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات جي تي ار :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.