هذه السيارة التي تقودها الملكة رانيا العبدالله في زمن كورونا

كوننا في عرب جي تي موقع متخصص في عالم السيارات سنعرفكم اليوم ضمن هذا الخبر على السيارة التي ظهرت الملكة رانيا العبدالله زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني وهي تقودها في زمن كورونا .

وفقاً لما نشرته ملكة الأردن على حسابها الشخصي في موقع الانستقرام عندما كانت متوجه يوم أمس إلى بلدة أم قيس في محافظة إربد برفقة ابنتها الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني ، كانت تقود سيارة يابانية وربما عرف العديد من متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي أنها كانت تجلس خلف مقود سيارة تويوتا .

ونحن في عرب جي تي نود من خلال هذا الخبر تعريفكم بنوع السيارة التي قادتها الملكة رانيا العبدالله يوم أمس عندما ظهرت وهي تتحكم في شاشتها الوسطة قبل أن تدخل ابنتها الأميرة إيمان لتركز زوجة الملكة على القيادة ، وهي تويوتا لاندكروزر 2016 .

ويبدو أن رحلة الذهاب إلى أم قيس لزيارة بيت البركة وبيت الورد للسياحة المستدامة ، حيث التقت الملكة والأميرة مع مجموعة من السيدات المشاركات في جلسات لتعليم صناعة السلال التقليدية وتهديب الشماغ والطبخ ، وشاركت حضرتها بصناعة قراص العيد واطلعت على المنتجات التراثية للقرية ، كما القت نظرة على المنتجات الزراعية والأشجار ونباتات الزينة ، وتضمنت الجولة استعراض تقنية ” كرات البذور ” المستخدمة لحماية البذور من الطيور والانجرافات ، تتضمن استخدام سيارة SUV يابانية مناسبة لهذه الجولة .

ومن باب المعرفة تقود الملكة رانيا العبدالله في معظم الجولات التي تقوم بها السيارة الكهربائية تسلا موديل اس الأمريكية ، كما أنها تظهر في بعض المناسبات وهي تقود مرسيدس جي كلاس .

وبدون أي شك سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة تويوتا لاندكروزر 2016 في الماضي ، وعرفناكم على هذا الطراز الذي ينافس كلاً من نيسان باترول و شيفروليه تاهو و فورد اكسبدشن بشكل مفصل .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لاندكروزر 2016 تتوفر بثلاثة خيارات من المحركات :

  • محرك V6 سعة 4 لتر يولد قوة 270 حصان و 385 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 4.6 لتر يولد قوة 304 حصان و 439 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 362 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بعديداً عن السيارة التي ظهرت الملكة رانيا العبدالله وهي تقودها في زمن كورونا ، شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة لاندكروزر 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.