هذه صور مرسيدس C Class ٢٠٢٢ التجسسية الأوضح حتى الآن

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من صور مرسيدس C Class ٢٠٢٢ التجسسية الأوضح حتى الآن رغم التمويهات والتي تم نشرها على الانترنت من قبل فريق carscoops .

فبعد أن شهد سبتمبر الماضي على إطلاق سيارة السيدان كبيرة الحجم مرسيدس S Class ٢٠٢١ الجديدة كلياً ، وعرفناكم يوم الخميس الماضي على الاصدار الأكثر فخامة منها مرسيدس مايباخ S580 ٢٠٢١ ، سنعرض عليكم اليوم الصور التجسسية الأوضح حتى الآن من نسخة تجارب للجيل الجديد كلياً من شقيقتها الأصغر C Class .

وكما يعلم جميعكم ستنافس سيارة مرسيدس ٢٠٢٢ بجيلها الجديد كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الثالثة ، و كاديلاك CT4 ، و اودي A4 ، و جينيسيس G70 ، و جاكوار XE ، و انفينيتي Q50 .

هذه صور مرسيدس C Class ٢٠٢٢ التجسسية الأوضح حتى الآن :

من الواضح لنا أن C Class الجديدة ستكون عبارة عن نسخة مصغرة الحجم من S Class الجديدة ، من ناحية تصميم خارجي ، كما ستسمد بعض اللمسات من سيارة مرسيدس E Class ٢٠٢١ فيس لفت المجددة التي تم الكشف عنها خلال العام الجاري ، من ناحية الخطوط الممتدة والمصابيح الخلفية الأفقية على شكل دمعة .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة مرسيدس C-Class الجديدة بنسخة التجارب المتخفية غير مزودة بـ كت ايه ام جي – AMG الخارجي الاختياري الذي يضيف لمسات رياضية بشكل اختياري تتضمن جنوط بتصميم مختلف وعتبات أبواب ولمسات على الصادمين الأمامي والخلفي ، ونحن هنا لا نتحدث عن اصدارات AMG ذات الأداء العالي ميكانيكياً وشكلياً من C-Class ٢٠٢٢ القادمة .

تظهر صور مرسيدس C Class ٢٠٢٢ التجسسية ملامح داخلية تجعلنا نرجح أنها ستسمد الكثير من S Class الجديدة ، وبالتحديد من ناحية لوحة العدادت الرقمية التي تعتمد على شاشة خلف المقود ، وهناك ثلاثة فتهات تهوية دائرية التصميم في المنتصف أسفلهم شاشة كبيرة لنظام الترفيه والمعلومات أصغر حجماص من المتوفرة في S Class .

لا توجد معلومات ميكانيكية مؤكده حول مواصفات مرسيدس سي كلاس ٢٠٢٢ الجديدة كلياً ، ولكن يرجح توفرها بخيارات عديدة من المحركات التي ستتضمن نسخة هجينة و بلج ان هايبرد ، كما انتشرت توقعات ترجح أن سيارات سي كلاس ايه ام جي ٢٠٢٢ لن تعتمد على محرك ٨ سلندر أو حتى ٦ سلندر وستحصل على نظام هجين يجمع بين عمل محرك ٤ سلندر توربو مع محرك كهربائي !

إقرأ أيضاً

Comments are closed.