هذه هي هيونداي فينيو 2020 الجديدة كلياً النسخة المصغرة من سنتافي 2019

هيونداي فينيو – Hyundai Venue هي عبارة عن سيارة كروس اوفر جديدة كلياً قادمة من صانع السيارات الكورية هيونداي ، لتمثل فئة سيارة أصغر من هيونداي سنتافي 2019 .

وسيتم الكشف عن سيارة هيونداي فينيو 2020 الجديدة كلياً وبشكل رسمي في 17 ابريل الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 إن شاء الله .

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور المسربة لسيارة هونداي فينيو 2020 وهي مركونة في أحد الأمامن الخفية في الهند بدون أي تمويهات تحجب ملامح أجدد سيارات هونداي 2020 التي تستهدف فئة الشباب المبتدئين بالتحديد .

هيونداي فينيو

وبالاعتماد على هذه الصورة المسبرة يتضح لنا أن الواجهة الأمامية لسيارة هيونداي فينيو 2020 القادمة تحمل ملامح مستلهمة من شقيقتها الأكبر هيونداي سنتافي 2019 ، وهذه الملامح بعيدة عن تصميم شقيقتها الأصغر هيونداي كونا 2019 ، أما من الخلف فحصلت على ملامح مميزة مع هيكل يتوسطه اسم Venue الذي يعني “المكان” الذي يرغب الناس بأن يُروا فيه .

ومن الواضح أن أجدد سيارات الكروس أوفر من شركة هيونداي تحمل تصميم عصري وعملي .

اطارات هونداي 2020

وتضمنت مجموعة الصور المسربة ظهور داخلية سيارة فينيو 2020 ، المزودة بمقود من ثلاثة أذرع مغطى بالجلد ، كما حصلت السيارة من الداخل بشاشة لنظام الترفيه والمعلومات تعمل على اللمس وتقع في المتصف بين فتحات التهوية .

لا تتوفر لدينا في الوقت الراهن أي معلومات تكشف عن ميكانيك سيارة هيونداي فينيو 2020 الجديدة كلياً القادمة ، ولكننا نعلم أن هذه السيارة الشبابية ستمتلك محرك تيربو وستعمل بنظام دفع أمامي للعجلات فقط .

داخلية هونداي فينيو

من المفترض أن تنافس سيارة هونداي فينيو الجديدة كلياً كلاً من ؛ نيسان كيكس ، و شيفروليه تراكس ، و فورد ايكوسبورت .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة هيونداي باليسايد 2020 ، التي ظهرت قبل إنتهاء عام 2018 ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، تعتبر أكبر سيارة SUV إنتاجية لدى شركة هيونداي الكورية .

حالما تتوفر لدينا صور ومعلومات رسمية عن سيارة هونداي فينيو 2020 الجديدة كلياً ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

عرفناكم مؤخراً على مواصفات هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً المخصصة للبيع في الأسواق العالمية .

Comments are closed.