هكذا ترجع نجمة فاست اند فيورس 7 سيارة لايكان هايبر سبورت إلى الخلف

سيارة لايكان هايبر سبورت – Lykan Hypersport ، نجمة فيلم فاست اند فيورس 7 والتي تعمل أيضاً في أسطول سيارات شرطة أبوظبي ، تعتبر من السيارات النادرة جداً وهو ما يدفع فريقنا في عرب جي تي فور الحصول على أي فيديو أو خبر مميز بتزويدكم به على الفور .

حصلنا اليوم على فيديو نشر على موقع الانستقرام يظهر إحدى نسخ Lykan Hypersport حمراء اللون وهي ترجع إلى الخلف لكي تخرج من الموقف التي ركنت به ولتطلقع أصوات عادمها الرياضي .

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لايكان هايبر سبورت صنعت من قبل الشركة اللبنانية دبليو موتورز التى تتخذ من دبى مقراً لها ، وظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض قطر للسيارات خلال عام 2013 ، وتواجدت هذه السيارة العربية الخارقة أيضاً ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2013 .

وتعتمد هذه السيارة العربية على محرك وسطي مكون من ست اسطوانات مرتبط بشاحني تيربو ليولد قوة تصل إلى 750 حصان ، وعلى ما يبدو لم تكن هذه القوة كافية برأي شركة دبليو موتورز مما جعلها تعلن لاحقاً عن رفع قوة سيارتها الفائقة بمقدار 20 حصان لتصبح قوتها الرسمية 770 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع سيارة لايكان هايبر سبورت من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 395 كم/س.

أما بالنسبة عن ما هو مهم بالنسبة لسيارة يوجد منها 7 نسخ في العالم فقط فهو بدون أي شك السعر ، فيبلغ ثمن هذه السيارة العربية الخارقة 3.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 12 مليون و 751 ألف ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.