هكذا تسير أول سيارات سوني المتطورة داخل منشأة الهندسة في غراتس

من لديه الفضول ليشاهد كيف تسير أول سيارات سوني المتطورة على الطرق المعبدة داخل منشأة الهندسة الخاصة بشركة التكنولوجيا في غراتس ، التي تعتبر ثاني أكبر المدن النمساوية بعد العاصمة فيينا .

فخلال الوقت الذي يزيد فيه القلل العالمي من زيادة عدد المصابين من مرض فيروس كورونا ، جنبا الله وإياكم شر الإصابة به وحفظ الله الجميع من خطر انتشاره ، يبدو أن شركة سوني – Sony اليابانية ، التي تمثل مجموعة رائدة ومتخصصة في صناعة الالكترونيات الاستهلاكية قررت أن تنشر للعالم كيف تبدو أول سيارة تقدمها في تاريخها وهي تتحرك بسرعة على أرض الواقع .

وسنعرض عليكم ضمن هذا الخبر فيديو رسمي جديد من بطولة أول سيارات سوني المتطورة التي تحركت في الهواء الطلق داخل منشأة الهندسة :

ولمن لا يذكر كان الظهور العالمية الأول لهذه السيارة الجديدة الاختبارية بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES حيث تواجد زميلنا مصعب شعشاعة في هذا الحدث العالمي ، الذي يقام بشكل سنوي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية ، حيث يتم عرض المنتجات المستقبلية المتطورة للغاية .

تحمل هذه السيارة اسم سوني فيجن اس – Sony Vision S ، وهي توثق مشروع اختباري يكشف عن عرض تقنيات شركة سوني بتنقلات النقل .

تمثل هذه السيارة الاختبارية فئة مركبة سيدان مزودة بـ أربع كراسي للركاب تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية تحصل عليها من محركين كهربائيين بقوة 200 كيوواط أي ما يعادل 268 حصان ، لتتسارع السيارة المتطورة من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 239 كم/س .

وتعتمد هذه السيارة الاختبارية على شاصي جديد خاص بالسيارات الكهربائية ، يرجح أنه مقدم من شركة Magna ، وهي مزودة بالمستوى الثاني من أنظمة القيادة الذاتية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ تصميم أول سيارات سوني المتطورة ، التي ظهرت في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

من باب المعرفة فقط : تعرفوا على سعر أجدد سيارات بيل جيتس ، مؤسس مايكروسوفت وثاني أغنى رجل في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.