هكذا تكون نتيجة تعديل داخلية فورد فوكس RS من قبل شركة ألمانية

سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم بـ مجموعة من الصور التي توثق حزمة تعديلات جديدة وفرتها شركة كارلكس ديزاين – Carlex Design الألمانية على سيارة الهاتشباك ذات الأداء العالي فورد فوكس ار اس – Ford Focus RS .

وبما أننا نتحدث عن تعديلات كارلكس ديزاين فمن المؤكد أنها تستهدف داخلية فورد فوركس RS ، ليتم كسوة مقصورة السيارة الأمريكية بالجلد الأسود مع تطريزات مميزة ولمسات طفيفة باللون الأصفر تضيف روح رياضية فخمة للسيارة ، وتبدو مقاعد هذه السيارة المعدلة مستمدة من مقاعد سيارات الرالي .

مقود فورد 2019

ميكانيكياً القلب النابض لـ سيارة فوكس RS محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر يولد قوة 345 حصان (350 حصان اوروبي PS) و 440 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع هذه السيارة الهاتشباك الأمريكية التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 266 كم/س .

وسبق وأخبرناكم أن سيارة فورد فوكس ار اس استطاعت اجتياز مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا خلال زمن وقدره 8:06 دقيقة ، وهو رقم ممتزاً بالنسبة لفئة سيارة فورد فوكس ار اس – Ford Focus RS .

مقاعد فورد فوكس معدلة

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن كلفة حزمة تعديلات كارلكس ديزاين هذه ، ولكننا نعلم أن سعر سيارة فورد فوكس نسخة RS يبدأ من 35,730 دولار أمريكي أي ما يعادل 134 ألف ريال سعودي ، وكما تعلمون ظهرت هذه النسخة من طراز فوكس RS ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ، ومازال الوقت مبكراً على إطلاق النسخة الجديدة منها فلن يتم ذلك قبل تقديم شقيقتها فوكس ST 2020 إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بمقصورة سيارة فورد فوكس ار اس بعد تعديلها من قبل Carlex Design ، بتعليقكم في الأسفل .

ملاحظة : سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة قيادة الجيل الرابع والجديد كلياً من طراز فوكس 2019 نسخة ST Line في جنوب فرنسا وعرضنا عليكم التجربة ضمن برنامج تغطية خاصة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.