هكذا يتم تعديل سيارات رياضية لتصبح قوية جداً في لعبة فورزا هورايزن 4

أصبح عشاق ألعاب الفيديو في كل يوم خميس على موعد مع حلقة جديدة من برنامج لعبة فورزا هورايزن 4 برفقة زميلنا صهيب شعشاعة على موقعكم عرب جي تي ، سيضمن فيديو اليوم تعديل سيارات رياضية فوق الـ ١٠٠٠ حصان ، كما ركبنا جير بوكس على جهاز لعبة اكس بوكس .

في بدية حلقة اليوم أجاب صهيب على عدد من الاستفسارات التي طرحت عليه ، ليخبركم كيف جعل عداد السرعة في هذه اللعبة بوحدة كم/س بدلاً من ميل/س .

وبعد ذلك استعرض صهيب حصولة على جير خاص بلعة الفيديو بلغ سعره 68 دولار أمريكي أي ما يعادل 255 ريال سعودي .

شاهدوا حلقة اليوم التي تضمنت تعديل سيارات رياضية لتصبح قوية جداً :

قاد صهيب في بداية فيديو اليوم دودج تشالنجر هيلكات ستوك غير معدلة في لعبة فورزا هورايزن 4 ، قبل أن يقوم بعملية تعديلها بشكل شامل ليرفع قوتها من 717 حصان (527 KW) إلى 1047.34 حصان (781 KW) ، وخفض من وزن السيارة بمقدار 424 كليوغرام ليبلغ بعد التعديل 1,600 كيلوغرام .

وقمنا في هذه الحلقة أيضاً بتزويد حلقة نيسان سكايلاين ار 34 بعد أن قمنا بجولة بها لنضمها بعد ذلك إلى قائمة تعديل سيارات رياضية  في لعبة الفيديو الشهيرة ، ليرفع قوتها من 327 حصان (244 KW) إلى 796.57 حصان (594 KW) ، وقلل من وزنها ليصبح 1,292 كيلوغرام .

شاركونا ذوقكم الخاص بأنواع سيارات ترغبون أن يقوم صهيب بـ تزويدها وتعديلها في هذه اللعبة ؟؟؟

متابعي عرب جي تي الأوفياء انتظروا منا المزيد من الاكشن والحماس الرقمي ضمن لعبة فورزا هورايزن 4 على جهاز اكس بوكس مع الحلقات القادمة إن شاء الله ، بعد أن عرضنا عليكم اليوم جزء من تعديل سيارات رياضية في اللعبة .

نود تذكيركم هذه الحلقات التي تم عرضها سابقاً من هذا البرنامج الجديد على عرب جي تي :

صهيب يختبر معكم أقوى لعبة سيارات على اكس بوكس .

صهيب حول غرفة في منزله إلى حلبة سباق سيارات بهذا السعر .

أكشن وحماس مع سوبرا قوية جداً و M5 E60 مزودة وميني كلاسيك صاروخية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.