هل أظهر الإعلامي جيرمي كلاركسون عنصريته في اختيار سيارة الشعب لعام 2019

برأيكم هل أظهر الإعلامي جيرمي كلاركسون – Jeremy Clarkson عنصريته في اختيار سيارة الشعب لعام 2019 ضمن حفل توزيع جوائز نيوز موتور الإنجليزية – News UK Motor لعام 2019 والتي أقيمت مساء أمس في العاصمة البريطانية لندن .

حيث تم تتويج سيارة بنتلي كونتيننتال GT V8 بلقب سيارة الشعب لهذا العام من قبل الإعلامي جيرمي كلاركسون ، وحصلت نفس هذه السيارة على لقب أفضل سيارة بريطانية الصنع جرّاء عملية تصويت ضمّنت قرّاء صحف ؛ ذا صن -The Sun  ، و ذا تايمز – The Times ، و ذا صنداي تايمز – The Sunday Times ، بالإضافة إلى مستمعي برنامج توك سبورت – talkSPORT .

بالنيابة عن شركة بنتلي البريطانية ، تسلّمت ساره سيمسن ، المديرة الإقليمية لعلامة بنتلي في المملكة المتحدة جائزة سيارة الشعب لهذا العام ، وقالت: “نحن سعداء بفوز كونتيننتال GT V8 بجائزتي سيارة الشعب لهذا العام و أفضل سيارة بريطانية الصنع . وتأتي تلك الجوائز إكمالاً للتكريمات التي جمعتها مجموعة طرازات GT حتى الآن ، وجميعها تؤكّد على مدى براعة فريق عمل بنتلي من مصمّمين ومهندسين وحِرفيين فنيّين ، ومع إطلاق سيارة GT V8 في أسواق المملكة المتحدة ، نحن على ثقة بأن كونتيننتال جي تي ستكمل مسيرتها الناجحة بوتيرة متزايدة وقوية ، وبالنيابة عن جميع الزملاء في بنتلي ، أتقدّم بالشكر من الحكّام وخبراء السيارات في هذه المسابقة بالإضافة إلى الجمهور الكريم على اختيارهم وتصويتهم لسيارتنا – إنّنا حقّاً سعداء وممتنون من هذه النتيجة “.

برأيكم كيف كان شعور شركة رولز رويس الانجليزية مع توزيع هذه الجوائز الخاصة بـ سيارات بريطانية الصنع ، وهل أظهر الإعلامي جيرمي كلاركسون نوعاً من العنصرية في اختياره لـ بنتلي كونتيننتال جي تي نسخة V8 سيارة الشعب البريطاني لعام 2019 ؟؟؟ لينسى تماماً الجوهرة رولز رويس كالينان التي غيرت من تاريخ شركة بريطانية عريقة !!!

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من السيارة التي تستحق بنتلي كونتيننتال GT المزودة بمحرك V8 اختيار كلاركسون ، أم كان عليه أن يختار أفخم سيارة SUV في العالم التي وثقت تقديم ؛ أول سيارة مترفعة عن أرض في شركة رولز رويس ، وأول سيارة رولز رويس تعمل بنظام دفع رباعي ، كما أنها سجلت طلبات شراء هائلة ؟؟؟ أم أن هناك سيارة بريطانية أخرى ذات سعر مقبول تستحق أن تكون سيارة الشعب البريطانية لعام 2019

من باب التذكير سبق وخضعت سيارة بنتلي كونتيننتال كوبيه 2019 المزودة بـ محرك W12 لاختبار مفصل مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.