هل أنتم من الأشخاص المشجعين لتقديم بيك اب بورش رياضي

هل أنتم من الأشخاص المشجعين لتقديم بيك اب بورش رياضي ؟؟؟ ربما يصعب تقبل هذا فكما تعلمون شركة بورش الألمانية متخصصة بـ صنع سيارات رياضية ذات أداء عالي .

نستعرض معكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور الرقمية التخيلية لـ مركبة تحمل اسم بورش ترايكان – Porsche Traykan غير موجودة على أرض الواقع فهي مجرد مشروع تصميم قدمه الرسام Adel Bouras على الشبكة العنكبوتية .

فكما تعلمون لا توفر شركة بورش التي تأسست منذ عام 1931 أي مركبة بيك اب حتى لو بمشروع اختباري ، ويستبعد فريقنا أن تقوم بذلك وبالتحديد بعد ضعف المبيعات الذي سجلته مركبة البيك اب الألمانية الفاخرة مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class التي تعتمد على شاصي نيسان نافارا، والتي أحاطت بها إشاعات ترجح إقتراب قرار إيقاف إنتاجها .

هذه هي مجموعة من الصور الرقمية لـ بيك اب بورش رياضي خيالي :

وفقاً لهذه الرسوم الرقمية تحمل مركبة البيك اب الخيالية واجهة أمامية مع زوجين من المصابيح تتصل فيما بينها بواسطة شريط ضوئي رفيع ، وحملت في المنتصف شعار شركة بورش ، كما حصلت على صادم عريض يحتوي على شبك تهوية باللون الأسود ومصابيح ضباب دائرية كبيرة ، من الجوانب نلاحظ الهوية المناسبة لـ مركبة بيك اب مع اطارات كبيرة تخفي خلفها بريك كاليبرز صفراء اللون وتحيط بها عجلات عرضة مناسبة للسير على الطرق الوعرة ، كما هناك أقواس عجلات منتفخة وعتبات أبواب .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن بورش ترايكان التخيلي حصل على أضواء خلفية ممتدة ومتصلة على شكل خطي ، وهناك زوجين من مخارج العادم العريضة ، وحوض تخزين خلفي تبدو مساحته صغيرة بالنسبة لهذه الفئة من المركبات .

كانت هذه أعزاءنا متابعي عرب جي تي نظرة تخيلية لما قد يبدو عليه بيك اب بورش رياضي ، ولكننا نعيد ونكرر أن الصانع الألماني يخطط في الوقت الراهن على توفير عدد كبير من السيارات الكهربائية بالكامل في أسطوله .

من باب التذكير فقط : شاهدوا رحلتنا السابقة لقطع مسافة طويلة على متن سيارة بورش تايكان 2020 الكهربائية بالكامل ضمن برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.