هل اشترى صاحب قناة طيور الجنة سيارة لمبرجيني لابنه عصومي‎

هل اشترى صاحب قناة طيور الجنة سيارة لمبرجيني لابنه عصومي‎

أثار ظهور المعتصم بالله مقداد المعروف بـ عصومي ابن صاحب قناة طيور الجنة الشهيرة المختصة بأغاني الأطفال مع سيارة لمبرجيني هوراكان جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قيل أنها هدية من والده بمناسبة تخرجه من الثانوية العامة، فما حقيقة الأمر؟

الصورة المتداولة لـ معتصم بالله مقداد مع سيارة لمبرجيني هوراكان
الصورة المتداولة لـ معتصم بالله مقداد مع سيارة لمبرجيني هوراكان

 

وخرج عصومي نجم قناة طيور الجنة في فيديو لينفي حصوله على سيارة لمبرجيني هدية من والده خالد مقداد بمناسبة نجاحه، حيث أوضح أن السيارة ليست له وأن صديق العائلة أوصله بها إلى مكان الحفل الذي أقيم له بمناسبة تخرجه.

نفى المعتصم بالله المقداد المشهور ب "عصومي" شراء هدية له من قبل والده مالك قناة طيور الجنة سيارة "لمبرجيني" بمناسبة تخرجه، ونشر عصومي عبر قناته في يوتيوب حفل تخرجه وظهر خلاله صديق للعائلة يوصله بالسيارة الى مكان الاحتفال #عمون

Gepostet von ‎Ammon News – وكالة عمون الاخبارية‎ am Dienstag, 25. Juni 2019

وقد سبق هذا النفي تداول مقطع فيديو من قناة عصومي ووليد بعنوان “كيف احتفلت العائلة بنجاحي ؟ | لامبورجيني”، بالإضافة إلى الصورة التي في الأعلى.

وكان عصومي قد نشر صورة له بلباس التخرج مع والده ووالدته عبر انستجرام علق عليها “في الأمس كانت واحدة من أجمل أيام حياتي .. اللحظة التي لطالما انتظرتها طويلاً وكنت مترقباً لها بشدة.. بحمد الله وبفضله تخرجت بالأمس من الصف الثاني عشر – علمي ( الثانوية العامة ) .. وأود أن أشكر كل من وقف معي في هذة اللحظة الرائعة .. أبي وأمي وأصدقائي وإخواني وأساتذتي وكل من أحبهم شكراً لكم من القلب .. كل الأيام التي عشتها معكم كانت أجمل أيام حياتي كنتم لي دائماً خير عونٍ وسند وأسأل الله العلي القدير أن يجمعني بكم دائماً على خير”.

ويذكر أن السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان الطراز البديل عن سيارة لمبرجيني جالاردو، وظهرت هوراكان لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2014، لتسجل بعدها نجاحاً يليق بكونها سيارة خارقة عالية السرعة.

وتتوفر من طراز لمبرجيني هوراكان عدة نسخ إنتاج تجاري نذكر منها؛ هوراكان LP610-4 كوبيه، هوراكان LP610-4 سبايدر، هوراكان LP580-2 التي تعمل بنظام بدفع خلفي للعجلات، هوراكان LP580-2 سبايدر وتعمل بدفع خلفي للعجلات، وتعتمد نسخ هوراكان LP610-4 الكوبيه والسبايدر على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان، أما نسخ هوراكان LP580-2 الكوبيه والسبايدر فتعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يولد قوة 580 حصان.

 

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

هل اشترى صاحب قناة طيور الجنة سيارة لمبرجيني لابنه عصومي‎

بواسطة عرب جي تي