هل اشترى كريستيانو رونالدو هذه السيارة الفرنسية في السر

حصل كريستيانو رونالدو في شهر فبراير الماضي على سيارة جي 63 2020 جديدة مقدمة كهدية من زوجته المستقبلية صديقته جورجيا رودريغيز بمناسبة عيد ميلاده الـ 35 عاماً ، ولكن هل اشترى لاعب كرة القدم السيارة الفرنسية التي نتحدث عنها في هذا الخبر ؟؟؟

بالتأكيد نحن لا نتحدث عن سيارة عادية فبعد أن نفي الإشاعة التي انتشرت العام الماضي حول قيام نجم نادي ريال مدريد سابقاً ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي حالياً قام بإمتلاك بوغاتي لا فواتور نوار ، أغلى سيارة في العالم التي يبلغ ثمنها 18.9 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 70,875,000 ريال سعودي ، هناك إشاعة جديدو لم يتم حسم صحتها حتى لحظة كتابة هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

والآن سنعلمكم باسم السيارة الفرنسية المرجح أن رونالدو قام في عام 2019 بحجز نسخته ليحصل عليها خلال العام الجاري الذي يتخلله مصاعب في الإنتاج بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد ، إنها بوغاتي شنتوديتشي – Bugatti Centodieci التي ظهرت في شهر أغسطس الماضي .

تم إطلاق هذه السيارة الحصرية لتعيد أمجاد ماضي سيارة بوجاتي EB110 في التسعينات ، كما أن تحتفل بمناسبة مرور 110 عاماً على تأسيس شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية ، حيث يعني اسم Centodieci باللغة الايطالية رقم 110 ، وسيتم صنع 10 نسخة من الطراز الاحتفالي سعر السيارة الواحدة يبدأ من 8.9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 33,375,000 ريال سعودي .

التصميم الخارجي لهذه السيارة الحصرية مستلهم من طراز EB110 التي تم إطلاقها في عام 1991 ، ولكن السيارة الجديدة تحمل هوية مستمدة من بوغاتي تشيرون كما حصلت على لمسات مستمدة أغلى سيارة في العالم بوغاتي لا فواتور نوار الوحيدة من نوعها ، وامتلكت هذه السيارة الخارقة أضواء رفيعة وشبك أمامي مستقبلي مع خطوط حادة وفتحات تهوية وصلت إلى متوسط الغطاء الأمامي ، وزودت بجنوط كبيرة ، ومن الخلف حصلت على جناح خلفي عملاق أسفل مصابيح متصلة ، ويوجد مشتت هواء هجومي للغاية يتضمن 4 مخارج للعادم .

تعتمد السيارة الفرنسية بوغاتي شنتوديتشي ميكانيكياً على محرك W16 سعة 6 لترات مع 4 شواحن توربينية بقوة 1,578 حصان (1600 حصان أوروبي PS) ، لتتسارع السيارة الأسطورية من 0 إلى 100 كم/س في 2.4 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 6.1 ثانية ، ومن 0 إلى 300 كم/س في 13.1 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 380 كم/س محددة الكترونياً .

ويقل وزن هذه السيارة الخاصة بمقدار 20 كيلوغرام من وزن سيارة تشيرون ، ليبلغ وزن شنتوديتشي 1,975 كيلوغرام .

من باب المعرفة يمتلك كريستيانو سيارة بوغاتي تشيرون ، فهل فكر بإمتلاك هذه السيارة الحصرية من بوغاتي ؟؟؟ ولو فعل ذلك لقام بحجز نسخته من هذا الطراز خلال العام الماضي وليس في زمن كورونا ، الذي جعل من رونالد أكبر الخاسرين ضمن مجموعة لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي الذين وافقوا مع هذه الظروف المحزنة على التنازل عن 4 شهور من رواتبهم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.