هل بإمكان أفخم سيارة SUV تباع في السوق أن تقدم عرض دريفت

علمتم بالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع ذكر الفخامة في العنوان أننا نتحدث عن إحدى قصور شركة رولز رويس ، ليوثق الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الجواب القوي لسؤال هل بإمكان أفخم سيارة SUV تباع في السوق أن تقدم عرض دريفت .

سيتم الإجابة على هذا السؤال من قبل فريق Autocar في تجربة مختلفة نجمتها سيارة رولز رويس كالينان 2020 ، التي سبق وخضعت لتجربة قيادة في أمريكا برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، ولكن فيديو اليوم نجمته النسخة الأغلى والأقوى كالينان بلاك بادج التي جرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة وعرضنا عليكم الفيديو قبل إنتهاء عام 2019 .

شاهدوا الفيديو لتعرفوا بنفسكم هل تمكنت أفخم سيارة SUV تباع في السوق من تقديم عرض دريفت على أرض طينية بعض الشيء :

كما شاهدتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لقد تمكنت هذه السيارة التي يبدأ سعرها من 524,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,965,200 ريال سعودي من تقديم استعراض دريفت بكل رشاقة على الرغم من وزنها الكبير .

الأبعاد الخارجية لـ كالينان التي تعتبر أفخم سيارة دفع رباعي في العالم :

  • يبلغ طول السيارة 5,341 متر .
  • يبلغ عرض السيارة 2,164 متر .
  • يبلغ طول قاعدة العجلات 3,295 متر .
  • يبلغ وزنها 2,753 كيلوغرام .

من باب التذكير المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ رولز رويس كالينان أفخم سيارة SUV تباع في السوق :

تعتمد هذه السيارة الانجليزية على محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يصدر منه بنسخته القياسية قوة 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات مرتبط مع الأقمار الصناعية .

أما سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج ، التي نجحت في اختبار الدريف في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، فيصدر من محركها قوة 592 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران .

والآن يبقى السؤال القوي جداً من هو الشخص الذي سيقدم عرض دريفت على متن أغلى وأفخم سيارة SUV يتم بيعها في الأسواق ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.