هل تستحق سيارة رولز رويس كالينان مانسوري الخضراء هذا السعر

ما رأيكم بـ سيارة رولز رويس كالينان مانسوري ذات اللون الأخضر المميز ؟؟؟ والتي تمثل أجدد سيارات مانسوري المعدلة ، في زمن انتشار وباء كورونا حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة وفرج عنا .

بعد أن تحدثنا الشهر الماضي أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال الشهر الماضي عن سيارة معدلة يرجح أنها أقوى سيارات رولز رويس كالينان حتى الآن ، سنستعرض معكم اليوم نتيجة وضع لمسات شركة مانسوري – Mansory على أفخم سيارة SUV في العالم .

فكما تذكرون كان من المفترض أن تكشف شركة التعديل الألمانية مانسوري في شهر مارس الماضي عن أجدد السيارات المعدلة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 ، ولكن كورونا تسبب بإلغاء هذا الحدث المهم بالنسبة لجميع عشاق السيارات ، إلا أن شبكة الانترنت مكنت فريقنا في عرب جي تي أن يثير حيرتكم بعد معرفة سعر لامبرجيني اوروس مانسوري الجديدة !!!

واليوم سنعرض عليكم أول مجموعة من الصور لـ سيارة رولز رويس كالينان مانسوري الجديدة :

كما هو واضحٌ لنا حصلت السيارة البريطانية كالينان على هيكل خارجي باللون الاخضر المميز ، وحصلت مقدمتها على شبك أمامي أسود اللون وصادم جديد يتضمن مجموعة من فتحات التهوية ، ويوجد لمسات من الكربون فايبر إلى جانب أضواء LED أفقية في أسفل واجهة السيارة المعدلة .

وصولاً إلى الجوانب حصلت أجدد سيارات رولز رويس على تعديلات زادت من عرض السيارة تضمنت أقواس عجلات بارزة أسفلها جنوط قياس 24 إنش باللون الأخضر ، ومن الخلف نلاحظ وجود صادم جديد ومشتت هواء جديد و 4 مخارج للعادم بالإضافة إلى جناح مدمج بالسقف .

وكوننا نتحدث عن تعديلات شركة مانسوري فمن المؤكد أنها وصلت إلى داخلية هذا القصر الانجيلزي المتحرك الذي حصل على كسوة بلون الجلد الأسمر ، وحصلت على تطريزات ولمسات خاصة .

ميكانيكياً لم تحصل هذه السيارة الفخمة جداً على أي تعديلات تذكر ، ولكن تم تخفيض ارتفاعها عن الأرض من خلال تعديل أنظمة التعليق فيها .

وصولاً إلى المعلومة الصادمة بالتأكيد سعر سيارة رولز رويس كالينان مانسوري الجديدة الذي يبدأ في ألمانيا من 785 ألف يورو أي ما يعادل 859,378 دولار أمريكي أو 3,222,667 ريال سعودي !!! مع العلم أن سعر سيارة كالينان الأساسي يبدأ في الأسواق العالمية من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي .

من باب التذكير : سبق وجربنا سيارة كالينان ، ونسختها الأقوى رولز رويس كالينان بلاك بادج ضمن برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.