هل تستحق سيارة كشف مستعملة وحيدة من نوعها كل هذا السعر للحصول عليها

سنتحدث اليوم عن إحدى نسخ سيارة كاديلاك ATS-V مستعملة ومعروضة للبيع بسعر يصعب تصديقه !!! ولكنه قد يكون مبرراً عند معرفة أن هذه السيارة الكشف الوحيدة في العالم من هذا الطراز .

بالرغم من إيقاف إنتاج سيارات كاديلاك CTS-V بعد إطلاق بديلتها كاديلاك CT4-V 2020 خلال عام 2019 الجاري ، إلا أننا نعرف أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الصانع الأمريكي وفر من نسخة الأداء العالي لـ سيارة ATS نسختين فقط ؛ كوبيه ، و سيدان ، ولا يوجد من هذا الطراز سيارة كشف !!!

ولكننا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة كاديلاك كشف تم استخدامها قبل عرضها للبيع ، لنخبركم أن عملية إزالة سقف هذه النسخة من سيارة ATS-V كوبيه عبارة عن عملية تعديل وليس أصلي من الشركة وهذا ما يجعل من سيارة كاديلاك ATS-V مستعملة مميزة للغاية .

وحافظت هذه السيارة المعدلة على ميكانيكها بدون أي تعديل فهي تعتمد على محرك V6 سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 464 حصان و 603 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير هيدروماتيك اوتوماتيكيي من 8 سرعات .

شاهدوا مجموعة صور سيارة كاديلاك ATS-V مستعملة ومعروضة للبيع :

وفقاً لما تم نشره على موقع Cadillac of Naperville هذه السيارة الكشف المعدلة معرضة لبيع مقابل مبلغ 99 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 371,250 ريال سعودي ، ويجب علينا مقارنة هذا الثمن مع سعر كاديلاك ATS V كوبيه موديل 2017 عندما كانت جديدة بالكامل الذي كان يبلغ 68 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 255,000 ريال سعودي .

التفاصيل الأخرى المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن سيارة كاديلاك ATS-V مستعملة متميزة بسقفها القابل للكشف قطعت مسافة 302 كم (188 ميل) قبل عرضها للبيع ، ومن الخارج تبدو السيارة الأمريكية المعدلة بحالة ممتازة ، وهي تمتلك هيكل خارجي باللون الأبيض الكرستالي وتأتي مع حزمة كاربون فايبر اختيارية ، وهي مزودة بنظام صوتي من بوز مكون من 12 سماعة .

بعيداً عن خبر عرض سيارة مستعملة متميزة للبيع ، نود تذكيركم بتحدي راس بـ راس الذي جمع بين بي ام دبليو M4 ضد ATS-V .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.