هل تسعى شركة بوجاتي الفرنسية أن توفر سيارة جديدة مخصصة للنساء

هل تسعى شركة بوجاتي الفرنسية أن توفر سيارة جديدة مخصصة للنساء ؟؟؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

فبعد أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مؤخراً بصوراً لـ سيارة رياضية أمريكية قديمة تم تحويلها إلى سيارة بوغاتي فيرون مزيفة !!! سنتحدث اليوم عن سيارة SUV يتوقع أن يتم إنتاجها من قبل علامة بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة VW الألمانية ، ولكن لا توجد معلومات رسمية مؤكدة .

فمثلما ما أعلنت شركة استون مارتن البريطانية سابقاً أنها تستهدف ضم عملاء جديدين لديها من الجنس اللطيف بقرار إنتاج DBX أول سيارة SUV لديها التي طال انتظار إطلاقها الرسمي بالنسخة التي ستباع في الأسواق ، يبدو أن على شركة بوجاتي أن تعيد التفكير في خططها المستقبلية لتوفر سيارة مرتفعة عن الأرض ستجذب عملاء جديدين لديها وبالتحديد من فئة النساء الثريات بالتأكيد ، فنحن نتحدث عن سيارات بوغاتي التي يزيد سعر النسخة الواحدة منها عن مليون دولار أمريكي .

ونتفق جميعنا أن سيارات بوغاتي قوية جداً مما قد لا يلبي متطلبات العملاء من فئة النساء ، فمعظم مالكي سيارات بوغاتي فيرون التي توقف إنتاجها والأشخاص الذي اشتروا حتى الآن سيارات بوغاتي تشيرون رجالاً ، على الرغم من أن هذه السيارات الأسطورية الخارقة ليست حكراً على الذكور .

وسبق وانتشرت العديد من الإشاعات حول تقديم سيارة بوغاتي SUV إنتاجية في المستقبل ، قبل أن يلمح السيد ستيفان وينكلمان ، رئيس شركة بوجاتي ، إلى خطط الصانع الفرنسي المستقبلية لزيادة تشكيلة سياراته الأسطورية المميزة ، لتطال المعلومات التفكير بـ سيارة مزودة بـ 4 مقاعد للركاب ضمن أسطول طرازات بوغاتي ، ولكن السيد وينكلمان أضاف إلى تصريحه الغامض التخطيط لتنفيذ مشروع مهم مثل هذا يطلب انفاق ثروات ضخمة من أجل عملية التطوير والاختبار والبناء ، نظراً لكون هوية السيارة التي ترغب الشركة أن تصنعها مختلفة عن بوغاتي تشيرون البديلة عن بوغاتي فيرون ، وهذا يحتاج دعم ضخم من VW لو تمت الموافقة بالفعل على تنفيذ هذه الخطط .

كل ما تحدثنا به في هذا الخبر كان تمهيداً قبل أن نزودكم بـ صوراً رقمية خيالية نشرت على الانترنت عبر حساب المصمم Hosein.Soleimani على موقع انستقرام ليفترض هوية غير واقعية لـ سيارة SUV من شركة بوجاتي الفرنسية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.