هل تصدقون أن فورد رينجر رابتر 2022 ستحصل على هذا المحرك الجديد

حصلنا اليوم على معلومات صحفية غير رسمية متعلقة بالمحرك الذي ستعتمد عليه مركبة البيك اب الأمريكية فورد رينجر رابتر 2022 الجديدة كلياً القادمة .

فكما يعلم العديد منكم تستعد شركة فورد الأمريكية للكشف عن الجيل الجديد من بيك اب فورد رينجر ، مما يعني أن هناك جيل جديد كلياً قادم من نسخة الأداء العالي فورد رينجر رابتر إن شاء الله .

ونود في البداية تذكيركم أن عام 2018 شهد على إطلاق مركبة البيك فورد رينجر رابتر – Ford Ranger Raptor للمرة الأولى ، لتمثل أعلى فئة من بيك اب رينجر ، ولكن مع اقترب موعد التجديد الشامل لـ بيك اب فورد رينجر هناك ترجيحات صحفية .

تشير المعلومات الصحفية الجديدة التي نشرها موقع Car Advice أن مركبة فورد رينجر رابتر 2022 بجيلها الجديد القادم ستعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات مع توين تيربو يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، نفس المستخدم على سيارة فورد اكسبلورر اس تي 2020 ، ويصدر منه قوة 400 حصان و 562 نيوتن.متر من عزم الدوران !!!

وأضاف التقرير الغير رسمي أن احتمالية توفر محرك سيارة اكسبلورر ST الجديدة على رينجر رابتر لن يكون متوفراً للبيع في جميع الأسواق العالمية .

كما يتوقع أن تتوفر رينجر رابتر الجديدة مع محرك ديزل V6 سعة 3 لترات مع توربو بقوة 248 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدروان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

ومن باب المعرفة تعتمد رينجر حالياً على محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين بقوة 210 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن ميكانيك بيك اب فورد رينجر رابتر 2022 الجديد القادم سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا المفصلة لـ رينجر 2020 مع كريم ديب الذي كشف عن مميزات وعيوب بيك اب الأشغال الصغيرة .

ملاحظة : شاهدوا مغامراتنا في الموسم الثاني من برنامج رحلة استكشاف في السعودية برفقة فورد اف 150 رابتر 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.