هل تنجح همر H2 بالانتقام لـ لاندكروزر من تسلا موديل X

تسلا موديل X وضعت مؤخراً سيارة تويوتا لاندكررزر بموقف لا تحسد عليه ، أثناء تحدي شد حبل يربط بين السيارتين لتتجه كل سيارة باتجاه معاكس عن الأخرى ، ولكن يبدو أن السيارة الأمريكية الضخمة همر H2 قررت أن تنتقم من سيارة تسلا موديل X من أجل السيارة اليابانية لاندكروزر .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو جديد يظهر تحدي شد حبل جديد يجمع بين همر H2 و تسلا موديل X ، تضمن 3 محاولات من المواجهة الشرسة النهاية كانت في أول سباقين لصالح تسلا موديل X لتنضم همر H2 لفئة سيارات الـ SUV الخاسرة ، قبل أن تعيد القليل من هيبتها بفوزها بالتحدي الثالث والأخير .

همر H1

تسلا موديل X التي هزمت همر H2

يجدر الإشارة إلى أن سيارة تسلا موديل X التي شاركت بهذا التحدي هي نسخة P90DL التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات ويبلغ وزنها 2,600 كيلوغرام ، وتعتمد هذه السيارة الـ SUV بالكامل على الطاقة الكهربائية وهي بقوة 670 حصان و 970 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وهذه السيارة هي نفس النسخة التي هزمت سيارة تويوتا لاندكروزر .

أما سيارة همر H2 موديل 2003 التي شاركت ضمن هذا التحدي يبلغ وزنها 3200 كيلوغرام ، وتعتمد هذه السيارة الأمريكية التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات على محرك V8 سعة 6 لتر يولد قوة 321 حصان و 488 نيوتن.متر من عزم الدوران .

همر H1

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي مر وقت طويل على توقف إنتاج سيارة الـ SUV الأمريكية الشهيرة همر اتش 2 – Hummer H2 التي صنعت خلال الفترة من عام 2002 حتى عام 2009 .

بعد هذا التحدي الذي يؤكد أن أداء السيارات الكهربائية لا يستهان به ، نود اخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن صناع السيارات يتوجهون بسرعة هائلة نحو إنتاج السيارات الكهربائية ، فالتطور ذاهب في هذا المسار وليس هذا فحسب بل أيضاً الأنظمة والقوانين الأوروبية الصارمة التي تحارب مقدار الإنبعثات الصادرة من محركات البنزين تجبر جميع شركات السيارات لإنتاج السيارات الكهربائية والهجينة والتخلي عن محركات البنزين الكبيرة الحجم .

Leave A Reply

Your email address will not be published.