هل رفضت هارلي ديفيدسون استقبال الرئيس الأمريكي؟

ألغيت زيارة مقررة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مصنع هارلي ديفيدسون في مدينة (ميلووكي) في ولاية (ويسكونسين الأمريكية) لأن شركة الدراجات النارية الشهيرة لم تكن “مرتاحة” للمظاهرات المعارضة والتي يُتوقع أن ترافق الزيارة .

وكان من المقرر أن يقوم ترامب بزيارة المصنع غداً الخميس حيث سيوقع المزيد من الأوامر التنفيذية خلال الزيارة تتعلق بالصناعة الأمريكية ، إلا أن شركة هارلي ألغت الفعالية كما جاء في تقرير نشرته وكالة CNN ونسبته إلى مصدر موثوق.

 هارلي ديفيدسون
هارلي ديفيدسون

ولم يُعلن عن الزيارة من قبل، إلا أن موظفي البيت الأبيض كانوا قد وصلوا بالفعل إلى مدينة (ميلووكي) تمهيداً للزيارة المدرجة على جدول أعمال الرئيس الأمريكي .

ولكن وفي المقابل فقد أصدرت (هارلي ديفيدسون) تصريحاً جاء فيه أنه “لا يوجد ولم يكن هنالك زيارة مقررة من الرئيس الأمريكي هذا الأسبوع إلى أي من مباني الشركة”.

وقالت الشركة أنهم “فخورون باستضافة الزيارات الرئاسية ” وأن “ثلاثة من الرؤساء الأمريكيين الخمسة السابقين قد قاموا بزيارة مباني الشركة” و هم (روناد ريغان و جورج بوش و بيل كلينتون)  وأضافت المتحدثة الرسمية باسم الشركة أنهم “نحن نتطلع قدماً لاستضافة الرئيس الأمريكي في المستقبل”.

روناد ريغان و جورج بوش و بيل كلينتون
روناد ريغان و جورج بوش و بيل كلينتون

ويشار عزيزي القارئ إلى أن موجة من الاحتجاجات والمظاهرات الغاضبة تعم أنحاء الولايات المتحدة بعد قرار الرئيس الأمريكي منع مواطني 7 دول إسلامية من الدخول إلى أمريكا.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.