هل سبق وسمعتم بـ سيارة تويوتا تعديل شركة اي سي شنايزر الألمانية

هل سبق وسمعتم بـ سيارة تويوتا تعديل شركة اي سي شنايزر – AC Schnitzer الألمانية ؟؟؟ ربما أصابتكم الصدمة أعزاءنا متابعي عرب جي تي ولكننا نتحدث عن أمر حقيقي وليس خيال .

فكما يعلم جميع عشاق السيارات تقوم شركة اي سي شنايزر الألمانية بتعديل سيارات بي ام دبليو – BMW وبعض من سيارات ميني – Mini البريطانية الصغيرة كون هذه العلامة من ملك بي ام دبليو أيضاً ، ولكن لم يسبق وتم توفير حزمة تعديلات اي سي شنايزر على إحدى سيارات شركة تويوتا اليابانية !!!

ولكن الوضع اختلف كثيراً مع الشراكة التي جمعت بين شركتي بي ام دبليو و تويوتا وكانت نتيجتها سيارتي ؛ تويوتا سوبرا 2020 ، و بي ام دبليو زد 4 2019 ، لنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة تويوتا تعديل شركة اي سي شنايزر إنها بالتأكيد سيارة GR سوبرا 2020 .

ولمزيد من التوضيح وقبل الحديث عن التعديلات تشرك كلتا سيارتي ؛ بي ام دبليو Z4 M40i ، و تويوتا GR سوبرا ، بنفس المحرك والشاصي وهذا هو سبب قيام AC Schnitzer بتعديل إحدى سيارات تويوتا 2020 .

بدون أي تعديلات تعتمد سيارة تويوتا سوبرا جي ار على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 335 حصان (340 حصان أوروبي PS) و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكن الأرقام ارتفعت بالتأكيد في أول سيارة تويوتا تعديل اي سي شنايزر لتصبح 394 حصان (400 حصان حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ربما تكون الزيادة في أرقام الأداء عادية ولكن اي سي شنايزر وفرت على تويوتا GR سوبرا 2020 المعدلة ضمان يصل مدته إلى 36 شهر ، وبدون شك زيادة أرقام القوة والعزم ستاثر بشكل إيجابي على أرقام تسارع السيارة المعدلة وبدون شك ستزيد من سرعتها القصوى .

كما تضمنت حزمة تعديلات الشركة الألمانية العريقة توفير تعديلات صوتيه من خلال توفير كاتم صوت رياضي ، ويمكن للعملاء طلب السيارة مع مخارج عادم دائرة من الكربون أو الفولاذ المقاوم للصدأ .

تم تخفيض ارتفاع أول سيارة تويوتا تعديل اي سي شنايزر بمقدار 25 ملم (إنش واحد) ، وحصلت GR سوبرا على نوابض تعليق تخفض من ارتفاع السيارة .

تسير هذه السيارة المعدلة على اطارات قياس 20 إنش تتوفر بخيارين ، وحصلت على لمسات خارجية باللون الأسود غير اللامع ، وزودت بجناح خلفي كبير وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية .

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سعر هذه السيارة اليابانية المعدلة من AC Schnitzer .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.