هل ستبدو سيارة رولز رويس جوست الجديدة موديل 2021 بهذا الشكل

كيف سيبدو شكل سيارة رولز رويس جوست الجديدة بالكامل موديل 2021 القادمة لتكون أجدد قصور الصانع الانجليزي الشهير المملوكة من قبل شركة بي ام دبليو البافارية ، هذا بالتحديد ما سنستعرضه في هذا الخبر .

فبعد أن عرضنا عليكم مؤخراً أول مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية من الاصدار قاعدة العجلات الطويلة من السيارة الجديدة القادمة رولز رويس قوست 2021 ، وأثرنا فضولكم بـ سعر رولز رويس كالينان تعديل مانسوري ذات اللون الأخضر الصادم للغاية ، سنعرض عليكم صورة رقمية تخيلية لـ أجدد سيارات رولز رويس 2021 .

الصور الرقمية التخيلية التي تظهر شكل متوقع لما قد يبدو قريب من تصميم سيارة رولز رويس جوست الجديدة بالكامل موديل 2021 القادمة تم نشره من قبل فريق موقع carscoops .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الثاني والقادم من سيارات غوست الانجليزية الفاخرة ، فكما يعلم بعضكم كان بداية هذا الطراز الفارهة بنسخة اختبارية حملت اسم رولز رويس 200EX وظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2009 ، ليشهد نفس ذلك العام قبل 11 سنة على ظهور النسخة الإنتاجية من رولز-رويس جوست لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات كـ سيارة موديل 2010 ، وحصل هذا الطراز على تجديد تم الكشف عنه في عام 2014 في معرض جنيف ، ونحن الآن بإنتظار إطلاق ثاني جيل من سيارة رولز رويس هذه .

والآن لنعود ونتحدث عن الصور الرقمية التخيلية تبدو سيارة رولز رويس جوست 2021 الجديدة بشكل تخيلي يستمد تصميمه من سيارتي ؛ رولز رويس فانتوم 2020 ، و رولز رويس كالينان 2020 ، ولكنها حصلت على هوية رياضي أكثر من الجوانب ، وزودت بـ مصابيح أمامية مائلة التصميم مع أضواء LED .

من المتوقع أن تعتمد سيارة جوست الجديدة على نفس محرك سيارة رولز رويس فانتوم 2020 التي سبق وجربنا قيادتها ، وهو محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6.75 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 563 حصان (571 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

كما رجحت بعض التقارير الصحفية احتمالية توفر رولز رويس جوست موديل 2021 بنسخة هجينة يتم شحنها بواسطة مقبس ولكن لا يوجد شيء رسمي ومؤكد .

ستحصل سيارة رولز رويس جوست الجديدة القادمة على كثافة في استخدام الألمونيوم فيها لتمشي على خطى سيارة فانتوم في جيلها الثامن الحالي .

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنتيجة تخيل تصميم الجيل الثاني من سيارات جوست موديل 2021 القادمة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.