هل ستبدو سيارة مرسيدس AMG E63 2021 بهذا الشكل

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صورتين تخيليتين لما قد تبدو عليه سيارة مرسيدس AMG E63 2021 المجددة ، وتم تقديم هذه الصور الرقمية من قبل الموقع الروسي Kolesa .

وقبل الحديث عن هذه التخيليات نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي صورة نشرت على إحدى الحسابات في موقع انستقرام يرجح أنها لـ سيارة E63 الجديدة القادمة ، وتظهر هذه الصورة شكل السيارة من الخلف ولكن جودتها منخفضة كونها صورة مسربة وغير مؤكدة .

وبعد أن قامت شركة مرسيدس بنز الألمانية بنشر مجموعة من الصور الرسمية التي تشوقنا لـ سيارة مرسيدس E Class 2021 المجددة بنسخة تجريبية ، سنقدم لكم اليوم صوراً تخيلية رقمية لـ سيارة مرسيدس AMG E63 2021 التي سيتم تحديثها لتنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو M5 ، و كاديلاك CT6-V ، و اودي RS5 .

وفقاً لهذه التخيلات حصلت نسخة AMG من مرسيدس اي كلاس 2021 المجددة على شبك أمامي جديد مستمد من سيارات ايه ام جي الجديدة والذي كانت بداية توفره على سيارة AMG GTR ، تحيط به أضواء مجددة ويوجد أسفله صادم رياضي منتفخ شبيه بالمستخدم في الطراز الحالي ، ومن الخلف هناك أضواء مجدد و4 مخارج للعادم مع مشتت هواء خلفي رياضي .

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد سيارة مرسيدس AMG E63 2021 على نفس ميكانيك شقيقتها مرسيدس AMG GLE 63 بنسختها الأساسية ونسخة S الأعلى ، وهو محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 603 (612 حصان أوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي صغير يوفر قوة 22 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق سيارة E63 موديل 2021 المجددة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير : شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين السيارتين AMG E63 S و M5 كومبيتشن  لتنافس فيما بينهم لتتذكر من انتصر في المقارنة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.