هل ستعتمد ميتسوبيشي باجيرو الجديدة على شاصي باترول 2020

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ستتشارك ميتسوبيشي باجيرو الجديدة القادمة الشاصي من سيارة نيسان باترول 2020 الجديدة التي ظهرت في شهر سبتمبر الماضي ؟؟؟

قبل الحديث عن هذا الموضوع المحمس نود تذكيركم بأن زميلنا صهيب شعشاعة سبق واختبر قيادة سيارة نيسان باترول 2020 ، ليشرح لكم الاختلاف بين المويل الجديد مقارنة مع سيارة باترول 2019 في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي .

والآن لنعود إلى موضوعنا فكما تعلمون انضمت شركة ميتسوبيشي اليابانية ، التي واجهة لسنوات طويلة مصاعب مالية كانت عاقاً في تقدمها ومواجهتها عالم تطوير صناعة السيارات لديها ، إلى تحالف رينو نيسان بعد أن قامت شركة نيسان اليابانية في عام 2016 بالاستحواذ على نسبة 34% من أسهم علامة ميتسوبيشي بتكلفة بلغ قدرها 2,18 مليار دولار أمريكي ، وهنا تأتي أهمية التحالفات بين شركات تصنيع السيارات لتوفير تشارك بين أجزاء السيارات مما يخفض من تكاليف البحث والتطوير .

ميتسوبيشي باجيرو الجديدة ستحصل على شاصي باترول

وفقاً لما تم نشره على موقع CarsGuide يبدو أن ميتسوبيشي باجيرو الجديدة ستستفيد من تحالف الشركات لتستعير قاعدة عجلات ( شاصي ) سيارة نيسان باترول موديل 2020 الجديدة .

ولكن هذه كلها تقارير صحفية غير رسمية يتمنى فريقنا في عرب جي تي أن تكون تستند على تفاصيل صحيحة ، فكما تعلمون تمتلك سيارات باترول من شركة نيسان قاعدة جماهيرية ضخمة في أسواق الخليج العربي بالتحديد ، كما أن باجيرو التي تحتاج إلى عملية تطوير جذرية تعتبر من أنجح سيارات ميتسوبيشي ، إلا أن هذا القرار يحتاج إلى موافقة إدارية كبيرة .

وفقاً لما نشرناه سابقاً من صور تخيلية رقمية ترسم هوية سيارة ميتسوبيشي باجيرو الجديدة لو عادت بجيل جديد ، يبدو أن متابعي موقعنا متحمسين لفكرة تحديث جذري على هذه السيارة الاس يوم في العملية التي كانت بدايتها في عام 1982 .

نعيد ونكرر بدون أي شك هذا القرار ليس نهائي ومحسوم بالنسبة لـ سيارتي باترول و باجيرو .

ملاحظة : تعرفوا على أغرب سيارات ميتسوبيشي الجديدة المرتفعة عن الأرض التي ظهرت في شهر اكتوبر الماضي ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.