هل ستعود سيارات همر الأمريكية من جديد في عام 2021

منذ ما يقارب من 10 سنوات كانت نهاية إنتاج سيارات همر الأمريكية التي تأسست في عام 1992 أي قبل 27 عاماً ، ولكن يبدو أن هناك عودة عما قريب لـ علامة همر التجارية .

التفاصيل الجديدة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي حصلنا عليها بالاعتماد على مصادر توفرت لـ رويترز ترجح أن شركة جنرال موتورز ستعيد اسم همر إلى أسطولها من السيارات الإنتاجية ، لتوفر هذا الاسم بالتحديد على فئة سيارات SUV ومركبات بيك اب جديدة بالكامل .

التوقعات الصحفية رجحت عودة سيارات همر الأمريكية من جديد في أسطول مركبات جنرال موتورز الإنتاجية ، إذا صحت هذه التقارير من المفترض أن يتم إنتاج الطرازات الجديدة بالكامل في مصنع تجميع سيارات جنرال موتورز في ديترويت قبل إنتهاء عام 2021 ، حيث ستقوم الشركة باستثمار ثروة مالية يبلغ قدرها 3 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 11.25 مليار ريال سعودي على هذا المصنع من أجل إنتاج طرازات همر جديدة بالكامل .

الشيء الذي سيصدم العديد منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنه لو عادت سيارات همر الأمريكية من جديد إلى خطوط الإنتاج ضمن طرازات جديدة ستكون المركبات كهربائية بالكامل !!! ومن المرجح أن ستمثل فئة فاخرة من السيارات .

ومن باب التذكير فقط أكدت علامة كاديلاك المملوكة من قبل شركة جنرال موتورز أن ستوفر سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل ، كما أعلنت جي ام سي التابعة لـ جنرال موتورز أنها ستقدم سيارة جمس كهربائية جديدة خلال عام 2023 إن شاء الله ، وأضافت التوقعات أن بيك اب كهربائي قادم من GM سيكون أول طرازات همر الجديدة القادمة ، وسيلحقع بيك اب آخر أعلى في الأداء خلال عام 2022 .

وتضمنت التوقعات تقديم سيارة SUV كهربائية تحمل علامة همر خلال نهاية عام 2023 ، أي بعد 4 سنوات تقريباً من الآن .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل قرار توقيف إنتاج بيك اب كاديلاك EXT الفاخر منذ سنوات بسبب ضعف المبيعات يظهر نوع من التناقض مع إشاعات تقديم مركبات بيك اب فاخرة تحمل اسم همر من قبل شركة جنرال موتورز ؟؟؟

حالما نحصل على تفاصيل رسمية تحسم قرار عودة إنتاج سيارات همر الأمريكية من جديد إلى خطوط الإنتاج ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتذكر تحدي راس بـ راس الذي جمع بين همر H1 هامفي ضد مرسيدس G500 4×4² .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.