هل ستعود Audi Horch بعد غياب طويل لتنافس مرسيدس مايباخ

هل ستعود اودي هورش – Audi Horch بعد غياب طويل لتنافس مرسيدس مايباخ ، هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر .

يوجد ضعف تتعرض له شركة اودي الألمانية بما أنها لا تمتلك سيارة عالية الفخامة تنافس سيارات مايباخ التي توفرها مرسيدس بنز من طراز S Class ، كما أنها لا يمكنها بالتأكيد تحدي القصور الفارهة المتنقلة التي تحمل شعار علامة رولز رويس الانجليزية العريقة المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو البافارية .

ولكن يبدو أن شركة اودي تفكر بشكل جدي بأن توفر فئة عالية الفخامة من سياراتها وهذا قد يدفعها لإعادة إحياء علامة اودي هورش – Audi Horch التي توقفت منذ زمن طويل لتوفر الشركة الألمانية نسخة أعلى فخامة من طراز اودي ايه 8 – Audi A8 تنافس بها بالتحديد سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس – Mercedes Maybach S Class ، وفقاً لمعلومات نشرها موقع Automotive News تعتمد على مصدر موثوق من داخل الشركة الألمانية اودي .

وفقاً لهذه المعلومات الغير رسمية يبدو ان اودي تفكر بصنع نسخة عالية الفخامة من طرازاها السيدان كبير الحجم اودي A8 تحت علامة Audi Horch ، وقد تظهر هذه النسخة الفارهة بعد سنتين أو 3 سنوات عندما يحين وقت حصول الجيل الحالي من A8 على تحديثات .

تشير التقارير الأولية أن سيارة اودي A8 هورش ستأتي بإضافات عالية الفخامة من الداخل وستحصل على شعارات Horch من الخارجي ، وستتوفر ميكانيكياً بمحرك V8 أو محرك W12 .

لا يوجد تصريحات رسمية نعتمد عليها فهذا الخبر ير مؤكد ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل رسمية تحسم إشاعات عودة Audi Horch سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة اودي A8 2018 ، يمكنكم مشاهدة الحلقة من جديد لتعرف على مواصفات هذه السيارة التي تنافس مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة Audi A8 2018 .

سبق وجرب كريم ديب شعور الفخامة المطلق مع سيارة مرسيس مايباخ S600 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

هل ستعود Audi Horch بعد غياب طويل لتنافس مرسيدس مايباخ

بواسطة عرب جي تي