هل سيتم تقديم سيارة كورفيت SUV مخصصة لمنافسة بورش كايين

في الوقت الذي ننتظر فيه إطلاق الجيل الثامن الجديد كلياً من السيارة الرياضية شيفروليه كورفيت 2020 ، سنتحدث في هذا الخبر حول احتمال تقديم سيارة كورفيت SUV مخصصة لمنافس السيارة الألمانية بورش كايين بالتحديد !!!

بالاعتماد على تصريحات أدلى بها السيد Bob Lutz ، الرئيس السابق لشركة جنرال موتورز ، خلال مقابلة جديدة له مع موقع Automotive News ، يجب على شيفروليه أن تفكر بشكل جدي بتقديم سيارة كورفيت SUV يبدأ سعرها من 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي .

سيارة-كورفيت-2019

وأضاف عملية تحويل سيارة شيفروليه كورفيت إلى سيارة رياضية مرتفعة عن الأرض سيشكل نجاحاً كبيراً ، مثلما فعلت شركة بورش عندما أطلقت سياراتها كايين لأول مرة في العالم خلال عام 2002 ضمن أسطولها الذي يضم سيارات رياضية .

وأشار السيد Lutz لو أنه مازال يشغل منصب رئيس شركة جنرال موتورز في الوقت الراهن كان سيحاول أن يبقى سيارات كاديلاك على وضعها الحالي بدون رفع مستويات الفخامة التي سيترتب عليها زيادة الأسعار ، وكان سيركز على كورفيت بشكل إضافي ، ليتم توفير فخامة أعلى لـ داخلية السيارة مع محركات قوية ولنقدم سيارة كورفيت SUV بإنتاج محدود يتراوح بين 20 إلى 30 ألف نسخة في العالم .

كورفيت-2019

هذه التصريحات تشير إلى آمال وأحلام غير رسمية ، ولكن يجب على فريقنا في عرب جي تي أن يؤكد لكم من جديد على زيادة نسبة الطلب العالمي على شراء سيارات الـ SUV بكافة فئاتها ، مما يجعلنا شبه متأكدين من نجاح نسخة SUV من سيارة رياضية عالية الأداء لدى شركة شيفروليه لم تم تقديمها في المستقبل القريب ، فكما تعلمون بعد سنوات من النجاح الذي سجلته بورش كايين دخلت شركات مثل لمبرجيني و مازيراتي و الفا روميو ضمن هذه الفئة من السيارات ، كما أكدت فيراري أنها ستطلق أول سيارة SUV خارقة الأداء في أسطولها من سيارات الأحلام السريعة جداً .

يتوجب علينا تذكيركم أن سيارة شيفروليه كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً ستظهر بشكل رسمي يوم 18 يوليو القادم إن شاء الله ، وهناك مفاجأة تنتظر متابعي عرب جي تي قريباً سنخبركم بها .

شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لـ سيارة كورفيت ZR1 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.