Search
Close this search box.

هل شاهدت سيارة مكلارين اف 1 مكشوفة من قبل؟

هل شاهدت سيارة مكلارين اف 1 مكشوفة من قبل؟ (6)

نلفت انتباهك عزيزي القارئ أن صناعة هذه الصور لسيارة مكلارين اف 1 مكشوفة  لم تتضمن أي إيذاء لأي سيارة مكلارين اف 1 حقيقية ، وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو صعب التصديق في الحقيقة ، إلا أن هذه ليست صور ، وإنما رسومات تخيلية لسيارة اف 1 مكشوفة ، صنعها استوديو lmm23design .

فجودة هذه اللقطات عالية جداً ، كما أن طريقة التصوير تجعل هذه الرسومات تبدو وكأنها صور حقيقية من التسعينيات وخاصة مع اللون البنفسجي الفاتح الذي كان رائحاً في تلك الفترة .

هل شاهدت سيارة مكلارين اف 1 مكشوفة من قبل؟ (7)

المقدمة تبدو متطابقة تماماً مع سيارات اف 1 العادية ، فيما تبدأ التغييرات من الأبواب ، حيث تم سحب النوافذ بالكامل إلى الخلف وهو ما يعني أن تصميم الأبواب اختلف أيضاً ، وبما أن السيارة مكشوفة فإن هذا يعني غياب سقف مكلارين اف 1 وفتحة التهوية المميزة على السقف ، وبدلاً من ذلك انتقلت فتحة التهوية إلى جزء علوي بين المقعدين بغطاء شفاف أسفل منه زوج من الأنابيب المصنوعة من ألياف الكربون (كاربون فايبر) .

وفي الخلف نشاهد تصميماً جديداً وفوهتين خلف المقعدين، ولا يبدو أن هنالك أي تغييرات على التصميم الداخلي ، وما زال السائق يجلس في المنتصف مع مقعدين على يمينه ويساره كما هو الحال في مكلارين اف 1 الأصلية .

هل شاهدت سيارة مكلارين اف 1 مكشوفة من قبل؟ (1)

وللتذكير عزيزي القارئ فإن مكلارين اف 1 الحقيقية هي سيارة رياضية تم صنعها عام 1998 وقد سجلت الرقم القياسي لأسرع سيارة إنتاجية في العالم في ذلك الحين وبلغت سرعتها 240 ميل في الساعة (391 كم / ساعة) ، وتمتعت السيارة بمحرك V12 تلقائي التزود بالهواء من تطوير شركة بي ام دبليو سعة 6.1 لتر يولد قوة 618 حصان و 650 نيوتن.م من عزم الدوران  يتصل به ناقل تروس يدوي (قير عادي) من 6 سرعات ، لينطلق بالسيارة من صفر على سرعة 100 كم/س في 3.2 ثانية .

وفي الحقيقة وعلى الرغم من أن شركة مكلارين أنتجت الكثير من الموديلات لاحقاً ومنها طراز ماكلارين P1 الأسطوري ،  إلا أن سيارة مكلارين F1 ما زالت تحتفظ بمكانة خاصة في ذاكرة وقلوب المعجبين بهذه العلامة التجارية البريطانية المتخصصة في صنع السيارات الرياضية الخارقة .

شاهد المزيد من صور سيارة مكلارين اف 1 مكشوفة في ألبوم الصور :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع