هل شاهدت مفتاح سيارة بسعر 2 مليون درهم ؟ سعر المفتاح وليس السيارة

مفتاح سيارة مرصع بالماس والذهب بسعر سيارة خارقة !

 شركة Awain  متخصصة في صنع مفاتيح مزينة بالمجوهرات لأغلى السيارات في العالم ، أما أفخم منتجات الشركة والذي كشفت عنه مؤخراً فيحمل اسم ( فانتوم ) وتعرضه الشركة للبيع بـ500 ألف يورو ، نعم عزيزي القارئ هذا ليس خطئاً طباعياً ، 500 ألف يورو أي ما يعادل 563 ألف دولار أو 2.1  ريال سعودي ، وهو  ما يقارب سعر سيارة لمبرجيني أفينتادور SV جديدة بالكامل .

ولكن وبدلاً من السيارة الخارقة ستحصل بهذا السعرعلى مفتاح سيارة يحتوي  على 34.5 قيراط من الماس الذي يزين الحواف الخارجية ، كما نشاهد عدداص من الأحجار الكريمة في الواجهة الأمامية ، بينما يشتمل المفتاح أيضاً على 175 جرام من الذهب عيار 18 قيراط .

مفتاح سيارة بـ2 مليون درهم

ويمكن للزبائن أن يغيروا المظهر الخارجي من خلال اختيار المادة التي يفضلونها للجزء الوسطي من المفتاح ، حيث توفر الشركة إمكانية الاختيار من بين تشكيلة لونية واسعة من الجلود أو الأخشاب، فيما ستصنع الشركة مفتاح (فانتوم) واحد فقط لتحافظ على تميز تحفتها الفنية .

أما إذا كنت تعتقد أن هذا المبلغ كبير جداً ، فتوفر لك الشركة أيضاً خيارات بأسعار أقل

فهنالك مفتاح ( سيرينيتي ) بـ89 ألف يورو  أو ما يعادل 100 ألف دولار أو 375 ألف ريال سعودي ، ويحتوي هذا المفتاح على مزيج من 20 قيراط من الماس و 175 جرام من الذهب ، وأخيراً هنالك مفتاح ( كوانتم) بسعر 49 ألف يورو أو ما يعادل 55 ألف دولار أو 206 ألف ريال سعودي، والذي يحتوي عل 3.6 قيراط من الماس و 175 جم من الذهب ،

مفتاح سيارة سيرينيتي

ولكن يجب أن تبادر الآن لتحجز نسختك الخاصة من هذه المفاتيح ، فلن تصمع الشركة سوى 20 مفتاح من كل نوع !

وبالطبع فإن هذه المفاتيح الثمينة المزينة بالمجوهرات لا تتوفر لكافة الأنواع من السيارات ، حيث تقول الشركة أنها تتعامل مع موديلات فاخرة مثل سيارات بوغاتي وبنتلي ورولز رويس و استون مارتن بالإضافة إلى سيارات مازيراتي ومكلارين ولمبرجيني وبورش ، وسيارات مايباخ و مرسيدس بنز .

 إلا أن معظم هذه السيارات في الحقيقة تتمتع بميزة الدخول بدون مفتاح ، ما يعني أن مالك السيارة لن يحتاج إلى إخراج المفتاح من جيبه ، وهكذا فربما لن يشاهد أحد هذه القطعة الثمينة من المجوهرات .

بقي أن نخبرك عزيزي القارئ أن شركة Awain  يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة وقد أقامت حفل إطلاق أغلى مفتاح سيارة في العالم على حلبة دبي أوتودروم

شاهد المزيد في الفيديو >>>

إقرأ أيضاً

Comments are closed.