هل فعلاً هذا ما ينتظر سيارة BMW 3 Series GT في عام 2020

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على معلومات غير رسمية تتعلق بـ مستقبل سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة جي تي – BMW 3 Series GT في عام 2020 .

وفقاً لما نشرته مدونة BMWBLOG ، هناك إشاعات تشير إلى الصانع البافاري يفكر بجعل عام 2020 يشهد على إنتاء إنتاج فئة جي تي – GT من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة ( سيارة السيدان الفاخرة صغيرة الحجم ) مع إنتهاء الجيل الحالي من هذا الطراز ، ليتم إستبدال هذه النسخة بفئة جديدة .

bmw 3 series gt

ولكن لا يوجد معلومات رسمية كشفت عنها شركة بي ام دبليو تتعلق بهذه المعلومات ، مما يجعلنا نتحدث عن إشاعات غير مؤكده أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، وكن BMWBLOG أكد أن بي ام دبليو ستقوم قريباً بتأكيد هذا الخبر .

هذا الخبر لم يكشف السبب وراء إتخاذا هذا القرار (لو كان صحيحاً) ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح ان ضعف المبيعات هو السبب بدون شك لهذا القرار لو تم تطبيقه بالفعل .

bmw 3 series

ولمن لا يذكر ظهرت سيارة BMW 3 Series GT ، التي تحمل اسم بي ام دبليو الفئة الثالث جران توريزمو ، في عام 2013 وهي تعتمد على طراز بي ام دبليو F30 3 Series ، وتتوفر بخيارات متنوعة من محركات البنزين و الديزل بأحجام 4 سلندر أو 6 سلندر ، ولكن الصانع الألماني لم يوفر هذا الطراز سوى بثلاثة أسواق رئيسية مما يؤكد بشكل مباشر إلى ضعف مبيعات هذه الفئة من طراز BMW 3 Series .

وبعيداً عن هذه الفئة سبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي أن سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة تعتبر أنجح سيارات الصانع البافاري ، حيث أن هذا الطراز يشكل ما يقارب ربع مبيعات سيارات بي ام دبليو منذ إطلاقه في عام 1975 ، وسبق وقمنا باختبار النسخة المحدثة من بي ام دبليو 3 Series بجيلها السادس الحالي ، ولكننا الآن بإنتظار إطلاق الجيل السابع الجديد كلياً من BMW 3 series ، الذي سبق وحصلنا على صور تجسسية له .

إقرأ أيضاً
Comments