هل فعلاً هذا هو العدد الحقيقي من السيارات التي يمتلكها محمد صلاح

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن السيارات الشخصية التي يمتلكها المصري محمد صلاح الملقب بـ فخر العرب ، نجم نادي ليفربول الانجليزي البالغ من العمر 27 عاماً ، ولكن هناك معلومات جديدة متعلقة بوسائل النقل التي يتنقل على متنها أبو مكة .

وقبل الحديث عن التفاصيل الجديدة سبق وعرضنا عليكم أعزاءنا المتابعين ضمن برنامج توب 5 – Top 5 سيارات مشاهير لاعبي كرة القدم التي تضمنت استعراض أنواع السيارات الشخصية لكلاً من ؛ ليونيل ميسي ، و كريستيانو رونالدو ، و محمد صلاح ، و نيمار ، و لوكا مودريش .

وفقاً لما تم نشره على موقع مصرواي بالاعتماد على تصريحات مصدر مقرب من فخر العرب رفض الإفصاح عن اسمه ، لتكون البداية مع نفي المعلومات التي نشرها الموقع الأمريكي “ألونج ذا بورد” التي أشارت إلى أن ثروة صلاح بعد 8 سنوات من احتراف لعب كرة القدم في أوروبا بلغت حول الـ 70 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 262.5 مليون ريال سعودي .

كما أضاف هذا الشخصي الخفي القريب من نجم نادي ليفربول الانجليزي يمتلك فقط 3 سيارات واحدة منها موجودة في مصر ، ولكنه لم يكشف عن أنواع هذه المركبات التي يقودها محمد صلاح أثناء ممارسته لحياته اليومية .

ولكن المعلومات التي حصل عليها فريقنا في عرب جي تي سابقاً أشارت إلى لاعب كرة القدم العربي العالمي ظهر وهو يستخدم السيارات التالية :

  • مرسيدس AMG GLE 43 كوبيه الألمانية ، ظهر وهو يستخدمها في حياته اليومية .
  • مرسيدس اس ال اس ايه ام جي رودستر الألمانية .
  • بنتلي كونتيننتال جي تي البريطانية بجيلها الجديد ، تم التقاط صواً له وهو يقودها .
  • بنتلي بينتايجا بنسخة حمراء اللون .

برأيكم هل المصدر القريب من فخر العرب دقيق جداً وهل يمتلك لاعبة كرة القدم 3 سيارات شخصية فقط ، واحدة منها في وطنه الأم مصر .

من باب التذكير بخبر سابق متابعي عرب جي تي : ما رأيكم بالهدية التي حصل عليها كريستيانو رونالدو من زوجته المستقبلية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.