هل هذا أجمل بيك اب تويوتا هايلوكس معدل في العالم حتى الآن

برأيكم هل هذا أجمل بيك اب تويوتا هايلوكس معدل في العالم حتى الآن ؟؟؟ قبل أن نعرف رأيكم بهذه المركبة المعدلة ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ آخر أخبار تحدثنا بها عن شاحنة هايلكس .

تويوتا GR هايلوكس هل ستنافس مركبة فورد رينجر رابتر .

أول بيك اب تويوتا هايلوكس مزود بـ محرك V8 من AMG .

هايلوكس قديمة معدلة بشكل جنوني غير موجود على أرض الواقع .

واليوم نحن نتحدث عن أجدد حزمة من التعديلات التي وفرتها شركة والد النترناشونال – Wald International على بيك اب ياباني ، ليتم الكشف عن النتيجة النهائية على الشبكة العنكبوتية وهي عبارة عن شاحنة معدلة تحمل اسم نسخة بلاك بايزون – Black Bison Edition .

مجموعة من الصور نرجح أنها تظهر أجمل بيك اب تويوتا هايلوكس معدل في العالم حتى الآن :

شاحنة هايلوكس Black Bison Edition المعدلة هذه تحمل هيكل أسود اللون ولمسات سوداء بالكامل كما يكشف اسمها ، كم أنها مناسبة لاقتحام أصعب الطرق الوعرة والتضاريس .

الهوية الخارجية لهذه المركبة المعدلة تظهر كما ذكرنا جسد أسود اللون بالكامل حصل على بدي كت رياضي يجعلها تبدو متوحشة وهجومية للغاية ويزيد من عرضها بمقدار 2.16 إنش (55 ملم) ، يتضمن صادمين أمامي وخلفي عريضين جديدن ، وغطاء محرك أمامي منتفخ وجديد يحتوي على فتحات تهوية ، ومن الأمام تم إضافة أضواء LED ، ونلاحظ وجود أقواس عجلات بارزة وعتبات أبواب أيضاً كما هناك 3 مخارج للعادم من الجانب .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن شاحنة هايلوكس 2020 المعدلة هذه حصلت على جناح مدمج ، ولمسات رياضية معدلة .

يمكن طلب أجمل بيك اب تويوتا هايلوكس معدل في العالم مع جنوط Jarret 1PC قياس 20 إنش أو قياس 22 إنش لونها أسود بالتأكيد ، محاطة بـ عجلات عريضة مناسبة للسير على أصعب الطرق .

لم تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات رسمية تكشف عن تكلفة حزمة تعديلات والد النترناشونال الجديدة على تويوتا هايلكس ، ولكنها لن تكون رخيصة بالتأكيد .

ملاحظة : شاهدوا تجربتنا السابقة لـ سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 التي كشفنا من خلال على التحديثات التي حصلت عليها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.