هل هذا الشبك الأمامي الضخم ستمتلكه سيارتي M4 2021 و M3 2021

هل هذا الشبك الأمامي الضخم ستمتلكه سيارتي بي ام دبليو M4 2021 الكوبيه وشقيقتها السيدان بي ام دبليو M3 2021 القادمتين بجيل جديد بالكامل ؟؟؟

زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ يومين بصورة نشرت على إحدى الحسابات في موقع فيس بوك يرجح أنها تكشف عن تصميم سيارة بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 نسخة G80 الجديدة كلياً القادمة ، أما اليوم فحصلنا على صورة جديدة تظهر سيارة بي ام دبليو جديدة كلياً من الأمام ، نرجح أنها إما لنسخة السيدان M3 الجديدة كلياً القادمة أو سيارة الكوبيه بي ام دبليو M4 2021 .

وقبل الحديث عن هذه الصورة المسربة التي تثير التوقعات ، نود تذكيركم أن عشاق سيارات بي ام دبليو ينتظروا بفارغ الصبر إطلاق نسخ ام بور عالية الأداء من طراز الفئة الثالثة 2019 الجديدة بالكامل ، التي سبق وجرب قيادتها مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، ولكن الترجيحات تشير إلى أن سيارتي بي ام دبليو ام 3 و بي ام دبليو ام 4 لن تظهران خلال عام 2019 الذي وصل إلى ربعه الأخير .

من الواضح لنا أن الشبك الأمامي لـ سيارة بي ام دبليو التي تحاول التخفي في موقف سري شبيه جداً بالمستخدم في السيارة الاختبارية كونسبت 4 التي كشف عنها الصانع البافاري مؤخراً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، حيث التقى بها زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب ، لتعلن أنها تعطي لمحة عن تصماميم سيارات ؛ M3 ، و M4 ، و الفئة الرابعة بأجيالهم القادمة .

يفترض أن تعتمد نسختي ام بور عاليتي الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة على أقوى محرك 6 سلندر خطي متوفر من شركة بي ام دبليو البافارية على طراز إنتاج تجاري حتى الآن ، يرجح أن تبلغ قوة هذا القلب النابض 510 حصان .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارتي ام 3 و ام 4 القادمتين ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير فقط : عرضنا عليكم يوم الاثنين الماضي تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بي ام دبليو ام 8 كومبيتشن 2020 الجديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.