هل هذا هو صوت سيارة ام 3 كومبيتشن 2021 الجديدة كلياً

سنعرض عليكم اليوم فيديو سري نشر على موقع اليوتيوب يرجح أنه بالتحديد لـ سيارة ام 3 كومبيتشن 2021 الجديدة كلياً القادمة من شركة بي ام دبليو البافارية .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي أصبحت خلال السنوات القليلة الأخيرة هناك نسخة كومبيتشن – competition التي تمثل الاصدار الأقوى من سيارات بي ام دبليو ام بور ، وفي الوقت الذي مازلنا ننتظر به إطلاق سيارة M3 G80 2021 الجديدة بالكامل لتمثل نسخة الأداء الأعلى من سيارة الفئة الثالثة ، حصلنا على هذا الفيديو من بطولة النسخة التجريبية الأقوى من طراز M3 .

ارفعوا صوت سماعتكم واستمعوا لما يصدر من سيارة ام 3 كومبيتشن 2021 بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات ، ويبدو أن هذه السيارة الجديدة مزودة بـ عادم ام سبورت :

سبق وأخبرناكم أن كلاً من ؛ بي ام دبليو M3 2021 ، و بي ام دبليو M4 2021 ، و بي ام دبليو الفئة الرابعة ، ستحصلنا على هوية تصميمة بـ شبك أمامي عملاق مستمد من سيارة كونسب 4 التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 .

ومن المؤكد أن سيارة M3 الجديدة وشقيقتها الكوبية M4 2021 القادمتين ستعتمدان على طرازهما الأساسي بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 ، ولكنها ستحصلان على صادمين أمامي وخلفي جديدين وشبك أمامي ضخم وفتحات تهوية عديدة وكبيرة ، وستمتلكان غطاء محرك مختلف ، وجناح مدمج في الخلف ومشتت هواء خلفي رياضي يتضمن 4 مخارج للعادم ، وبدون أي شك ستحصل على جنوط كبيرة تخفي أقراص فرامل عالية الأداء .

ميكانيكياً ستعتمد سيارة بي ام دبليو ام 3 جي 80 على أقوى محرك 6 سلندر بشكل خطي من الشركة البافرية ، وسيحصل بالتأكيد على شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة لا تقل عن 510 حصان في النسخة الأساسية ، وسرتفع الرقم أكثر في سيارة ام 3 كومبيتشن 2021 المرجح أنها تظهر بنسخة تجريبية ضمن الفيديو المرفق في هذا الخبر .

يجدر الإشارة تنافس M3 من شركة بي ام دبليو كلاً من ؛ مرسيدس AMG C63 ، و كاديلاك CT4-V ، و اودي RS4 .

وحتى الآن لم تحدد بي ام دبليو موعد الكشف عن سيارتي M3 2021 و M4 2021 خلال العام الجاري ، وقد يتسبب انتشار فيروس كورونا حفظنا الله جميعاً إلى تأجيل الموعد إلى بداية العام القادم ، ولكن لا يوجد شيء رسمي .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر رقمية وتخيلية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.